التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:27 م , بتوقيت القاهرة

"إمبراطورية سى" أمريكية لديها 16طفلا تبدأ أسماءهم بحرف الـ c .. اعرف القصة

أسرة إمبراطورية سى
أسرة إمبراطورية سى
على غرار قصة الفيلم الشهير "امبراطورية م" للفنانة الراحلة فاتن حمامة، والتي تدور أحداثه حول انجابها ستة أبناء وتبدأ أسمائهم جميعا بأول حرف من والدهم الذى توفى، طبقت امرأة أمريكية هذه الطريقة في تسمية الأبناء ولكنها انجبت 16 طفلا، حيث خاضت الأمريكية باتي هيرنانديز آلام الوالدة 15 مرة لتزداد معاناتها في الطفل الـ16، لتكتمل إمبراطورية "سي" في أسرتها.

 

ويبدأ اسم كل طفل من أطفالها الـ16 بحرف "سي" تكريماً لزوجها ووالدهم كارلوس البالغ من العمر 38 عاماً، وكان كارلوس بجانب زوجته خلال ولادة طفلهم الأخير في 5 مايو الجاري، وأطلقت عليه اسم كلايتون، بعد حمل استمر 40 أسبوعاً هو الأطول حتى الآن، حيث استغرقت كل ولاداتها 38 أسبوعاً"، وفق ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.

اسرة امبراطورية سىاسرة امبراطورية سى

 

باتي هيرنانديز تبلغ من العمر 39 عاماً من ولاية نورث كارولينا، واعترفت بأنها عانت كثيراً واجتمعت مع زوجها أكثر من مرة لكي يعثروا على اسم جديد يبدأ بحرف C حتى تبادر إلى ذهنهم اسم كلايتون الذي وافق عليه الزوج، لتركز الأم بعد ذلك في حملها حتى فاجأها الحمل السادس عشر، وعانت فيه بعد حمل 40 شهرا.

اسرة مكونة من 16 طفلاسرة مكونة من 16 طفل

 

الرجل وزوجتهالرجل وزوجته

 

وروت باتي هيرنانديز، سبب اختيارها اسماء اطفالها بحرف السي، قائلة: "كل أسماء الأطفال تبدأ بحرف C  وأردنا أن نستمر في ذلك، وهذا تكريم لزوجي كارلوس، وحملي الأخير كان الأصعب ورغم ذلك اريد أن انجب مزيد من الأطفال، الله منحنا كل هؤلاء الأطفال، أعرف أن بعض الناس لا يوافق على ذلك، وبعضهم يضع تعليقات سخيفة وجارحة على موقع التواصل الاجتماعي، ولكن هؤلاء الصغار بالنسبة لنا بركة".

الطفل الاخير فى امبراطورية سىالطفل الاخير فى امبراطورية سى

 

المرأة قبل ولادة الطفل الاخيرالمرأة قبل ولادة الطفل الاخير

 

وتحدثت الأم الامريكية باتي هيرنانديز، عن أنها تدير شركة خاصة للتنظيف تعينها على نفقات المعيشة وإعالة أسرتها الضخمة بالتعاون مع زوجها، وهي تعتبر أن أسرتها الكبيرة نعمة من عند الله.