التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:08 ص , بتوقيت القاهرة

أنجلينا جولى تكشف أهم درس فى تربية الأطفال تعلمته من والدتها

انجلينا جولي ووالدتها
انجلينا جولي ووالدتها
كشفت أنجلينا جولي عن الدروس التي تعلمتها من والدتها الراحلة مارشلين برتراند، وذلك في حديثها إلى The Sydney Morning Herald، حيث أشادت نجمة هوليوود، البالغة من العمر 45 عامًا، بمارشلين كونها أماً لطيفة وأشارت إلى أنها حاولت دائمًا معاملة أطفالها بنفس الحنان، ووالده جولي توفت  في عام 2007 عن عمر يناهز 56 عامًا بعد معركة طويلة مع سرطان المبيض.
انجلينا جولي وابنهائهاانجلينا جولي وابنهائها

 

انجلينا جولي ووالدتهاانجلينا جولي ووالدتها

 

وقالت جولى: "كانت والدتي لطيفة للغاية، يمكن أن أكون أشياء كثيرة في عملي وفي الحياة، لكنني أشعر بالدفء واللطف مع أطفالي، "هذا اللطف والدفء هو أساس مهم بشكل لا يصدق. لقد أعطتني أشياء أخرى كثيرة وعلمتني العديد من الدروس.. ولكن إذا لم يكن لديك هذه القاعدة ، لتشعر بالتقدير والأمان ، فمن الصعب أن تصل أي من الرسائل أو الدروس الأخرى."

وأكدت أنجلينا جولى أيضا أنها تراجعت عن إخراج الأفلام لتتمكن من التركيز على أطفالها الستة.

تشارك أنجلينا مادوكس، 19، باكس، 17، زاهارا، 16، شيلو، 14 عامًا، وتوأم نوكس وفيفيان، 12 عامًا، مع زوجها السابق براد بيت، الذي كانت في خضم معركة حضانة معه منذ انفصالهما 2016.

وبدأت قصة حب بيت وجولي في فيلم Mr. & Mrs. Smith، بينما كان بيت لا يزال متزوجًا من جينيفر أنيستون.

وكانت قد صرحت النجمة العالمية أنجلينا جولي بأنها تراجعت عن الإخراج وستعود إلى التمثيل مرة أخري بسبب تغيير في وضع عائلتها، فبعدما  أثبتت نفسها كواحدة من أكثر نجوم شباك التى تجلب الإيرادات في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين  كرست إلى حد كبير فترة العقد الأول من القرن الحادي والعشرين للإخراج، على الرغم من أنها أصرت الآن على أن السعي المستمر في الإخراج أصبح مستحيلًا، حسبما نشر موقع الديلي ميل.

انجلينا جوليانجلينا جولي

وظهرت النجمة لأول مرة كمخرجة  عام 2011 في فيلم In the Land of Blood and Honey ، تلاه في عام 2014 Unbroken ، و By the Sea في عام 2015 و First They Killed My Father في عام 2017، وعلى الرغم من أنها لم توضح بالتفصيل ماهية  التغيير، فإن أنجلينا ، 45 عامًا .