التوقيت الإثنين، 21 يونيو 2021
التوقيت 06:40 م , بتوقيت القاهرة

رئيس أيرلندا يتعرض لموقف طريف من كلبه أثناء لقاء تليفزيونى.. فيديو

الكلب يجذب الرئيس
الكلب يجذب الرئيس
تعرض الرئيس الأيرلندى مايكل دي هيجينز لموقف طريف خلال مقابلة تليفزيونية على الهواء، حيث حاول الكلب الخاص به لفت الانتباه وأراد أن يلعب وبكل طرافة حاول أن يقاطع خطاب الرئيس على قناة إخبارية، وبدأ فى لهس يد الرئيس الذى تعامل مع الموقوف بهدوء، علما بأنه تبنى هذا الكلب "ميسنيش" فى وقت مبكر هذا العام كما يربى كلبا غيره ولديهم عدد كبير من المعجبين.

ونجح كلب الرئيس الأيرلندى مايكل دي هيجينز، في جذب الانتباه في فيديو جديد من وراء الكواليس تمت مشاركته عبر الإنترنت، وشوهد جرو الرئيس الأيرلندى، وهو يحاول لفت الانتباه في مقطع فيديو طريف، بينما يحاول مالكه الرئيس التركيز على مقابلته مع محطة آر تي إي.

الرئيس مع كلبهالرئيس مع كلبه

 

الرئيس مع الكلبالرئيس مع الكلب

ووفق ما نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، كان الرئيس هيجينز يثنى على صديقه الممثل الأيرلندى توم هيكى، الذى أعلن عن وفاته فى وقت سابق، فيما يقوم الكلب بجذب ملابس صاحبه بشكل هزلي ويشم أصابعه طوال المقابلة.

الكلب يجذب الرئيسالكلب يجذب الرئيس

 

الكلب يلعب مع الرئيسالكلب يلعب مع الرئيس

وشارك فريق الرئيس الأيرلندى هذه اللحظة عبر الإنترنت، وعلى الرغم من إصرار الكلب على لفت انتباه صديقه، إلا أن الرئيس هيجينز بدا يتحدث بهدوء ويتعامل مع الكلب بينما يواصل تصوير حديثه للكاميرا.

وفور انتهاء لقاء الرئيس التليفزيوني، مع خروج الجرو من الكاميرا ، استجاب الرئيس بشكل مرح لحيوانه الأليف، لأنه من الواضح أنه معتاد على هذا النوع من الإلهاء عن رفيقه الفروي، وتمت مشاهدة اللقطات أكثر من 29000 مرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتوق مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي إلى مشاركة فرحتهم مع المقطع.