التوقيت الإثنين، 10 مايو 2021
التوقيت 03:53 ص , بتوقيت القاهرة

منزل متنقل للبيع مقابل 60 ألف جنيه إسترلينى.. السيارة بها مصعد داخلى

السيارة من الداخل
السيارة من الداخل
قام زوجان مبتكران ببناء منزل متنقل بقيمة 60 ألف جنيه إسترلينى، وهو أول منزل متنقل فى العالم يحتوى على مصعد لنقل الشخص المتعب إلى السرير، وأمضت جيما وسيمون روبينز، سبعة أسابيع في تحويل سيارة فيات دوكاتو 2020 إلى مركبة ذات تقنية عالية.

وقام سيمون، 41 عامًا، ببناء رافعة كهربائية لتوفير الوصول إلى السرير الموجود في السقف العلوى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 
السيارة من الداخلالسيارة من الداخل

 

السيارةالسيارة

واختبر الزوجان البريطانيان، السيارة الفاخرة من خلال البقاء طوال الليل مع طفليهما، ماسون، 9 أعوام، وإميليا البالغة من العمر 12 عامًا.

وتحتوى السيارة على غرفة الاستحمام الكاملة، والمرحاض، وأربعة مقاعد سفر، وسريرين مزدوجين، وثلاجة، وفرن، ومغسلة وموقد بثلاث شعلات بالإضافة إلى مساحة لنقل دراجة نارية.

وعرض الثنائى السيارة التى تعمل بالطاقة الشمسية للبيع مقابل 60 ألف جنيه إسترليني.

الحمامالحمام

 

تفاصيل السيارةتفاصيل السيارة

 

سرير للنومسرير للنوم

 

مصعد داخلىمصعد داخلى

وقالت جيما البالغة من العمر 34 عامًا: "لم نتمكن من تحديد مكان وضع السرير والوصول إلى السرير الإضافي الموجود على السطح، لذلك قمنا ببناء المصعد للوصول إلى السطح، وهو أمر فريد جدا، ومما رأيناه الوحيد في العالم، أردنا بناء شاحنة متعددة الاستخدامات ومثالية للعائلات لأنها يمكن أن تنام فيها وتتنقل، وتصلح لنقل أربعة أشخاص".

وتابعت: "قمنا بتركيب سطح منبثق على السطح للسماح بمساحة للنوم لشخصين إضافيين، لكن الغرفة تنفتح، مما يجعلها منصةلمشاهدة رائعة إذا كنت في مضمار السباق، وفكرة رائعة لمشاهدة النجوم".