التوقيت الإثنين، 10 مايو 2021
التوقيت 04:41 ص , بتوقيت القاهرة

هواوي تكشف النقاب عن سيارة SERES SF5 الكهربائية الذكية

كشفت شركة هواوي، عن السيارة الجديدة SERES SF5 والتي ستُطرح في جميع متاجر هواوي الرئيسية بالصين. بالتعاون مع شركة السيارات الصينية SERES كأول شريك لهواوي لصناعة السيارات في إطار منظومتها الذكية المتكاملة "1+8+N" جاء ذلك خلال معرض شنغهاي الدولي التاسع عشر لصناعة السيارات.

WhatsApp Image 2021-04-28 at 7.19.24 PM
 

 

وقال ريتشارد يو، المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: "نحن اليوم أمام نقطة تحول هامة ورئيسية في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية وصناعة مركبات الطاقة الجديدة. أننا في هواوي لن تقتصر مهمتنا مستقبلاً على توفير حلول سيارات ذكية رائدة لمساعدة الشركاء على بناء سيارات ذكية أفضل، ولكنها أيضاً ستشمل مساعدتهم على بيع تلك المركبات من خلال شبكة التجزئة الخاصة بنا في جميع أنحاء الصين."

 

استجابةً لمخاوف المستهلكين بشأن قدرات السيارات الكهربائية والاضطرار لإعادة شحنها، حيث ابتكرت هواوي وSERES نظاماً جديداً لرفع إمكانيات القيادة الكهربائية. وتم تزويد نظام السيارة بالمحرك الكهربائي HUAWEI DriveONE Three-in-One، وهو الحل الأمثل لتقليل المخاوف بشأن قدرة السيارة. وتقدم السيارة "الكوبيه" الجديدة مرونة في الأداء للمستخدمين، مع نطاق سير يصل إلى 180 كم في الوضع الكهربائي الكامل في وضع التنقل اليومي، ونطاق سير يزيد عن 1000 كم في وضع النطاق الممتدّ للمسافرين. كما تتمكن السيارة من التسارع من 0-100 كم في الساعة في 4.68 ثانية.

WhatsApp Image 2021-04-28 at 7.19.25 PM (1)
 

 

وتحتوي سيارة SERES SF5 الجديدة على وضع إعادة شحن من مركبة إلى أخرى لحالات الطوارئ ويوفر طاقة للمركبات العالقة في المناطق النائية والمعزولة. وتوفر السيارة وضع إمداد الطاقة من المركبة لأغراض التخييم لتشغيل المواقد وأجهزة الاستيريو وغيرها من المعدات، بحيث تتيح للمستخدمين الاستمتاع برحلات الشواء عند توقفهم.

WhatsApp Image 2021-04-28 at 7.19.25 PM
 

 

وتتيح ميزة HUAWEI HiCar للمستخدمين التبديل بسلاسة وانسيابية بين تطبيقات الهاتف المحمول ولوحة التحكم المركزية في السيارة، وبالتالي الوصول إلى نظام القيادة والموسيقى وغيرها في أي وقت وفي أي مكان. وتوفر السيارة Seres SF5 تجربة جديدة كلياً للمستخدم، فيمكن الاستمرار في سماع موسيقى هاتفك بسلاسة عند دخولك السيارة. ومما يزيد من متعة القيادة أثناء سماع الموسيقى المفضلة لدى المستخدمين نظام الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد في السيارة من 11 وحدة صوتية، تم ضبطها بواسطة خبراء HUAWEI SOUND.

إضافة إلى حلول سحرية لتقليل الضوضاء والاهتزاز (NVH) المثالي للمركبة بمستوى الهدوء البالغ 38 ديسيبل، مع نظام صوتي تحاكي جودة الأوبرا. وميزة التحكم الصوتي التفاعلي، مما يتيح للمستخدمين التركيز على القيادة فقط. بالإضافة إلى توصيل السيارة بأجهزة ذكية أخرى، كي يتمكن المستخدم من تشغيل التكييف والشاشة الذكية والأجهزة المتصلة الأخرى في المنزل بسهولة تامة.

 

وتتميز بقوة الانحناء المتوافق مع أعلى معايير تصميم السلامة بفضل الهيكل المصنوع من فولاذ حراري قوي بقوة فائقة تتحمل حتى 1500 ميجا باسكال. ويستطيع المستخدمون الذين يقومون بالقيادة لمسافات طويلة أو يواجهون طرقاً مزدحمة من تشغيل ميزة القيادة الذاتية بالسيارة الذي يتميز بمساعد ذكي ب مستوىL2+، ومساعد الازدحام المروري، ونظام تثبيت السرعة التكيفي بأقصى سرعة وغيرها من الميزات. كما تم تجهيز الصف الأمامي بمقاعد رياضية متطورة مع مزايا للتهوية والتدفئة والتدليك، كما أن وضع الترحيب الذكي يجعل كل تجربة دخول وخروج من السيارة أكثر راحة ومرونة.

WhatsApp Image 2021-04-28 at 7.19.26 PM (1)
 

 

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم تقريباً. وأنشأت الشركة 15 مركزاً للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي، وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وغيرها. تستند شبكة هواوي العالمية إلى نحو 30 عاماً من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية للمستهلكين حول العالم.

WhatsApp Image 2021-04-28 at 7.19.26 PM
 

 

نبذة عن شركة SERES

تأسست شركة SERES عام 2016 وهي واحدة من العلامات التجارية الأولى في الصين التي تختص في تقنيات القيادة الكهربائية ذات النطاق الممتد والتقنيات المتطورة في المحركات الأمامية والخلفية، بجانب البطارية المتكاملة ونظام التحكم الإلكتروني. وتمتلك شركة SERES الآن أكثر من 1000 براءة اختراع وتطبيق تكنولوجي. وعلاوة على ذلك، تمتاز SERES بقدرة إنتاج متقدمة لنماذج السيارات وقدرات تكامل ودمج سلسلة التوريد. وتماشياً مع متطلبات الثورة الصناعية الرابعة، فإن مصنع SERES في تشونغتشينغ، الصين مجهز بمراقبة عبر الإنترنت لعملية الإنتاج بالكامل مع أكثر من 1000 روبوت ذكي وأتمتة بنسبة 100% لإجراءات الإنتاج الرئيسية.

WhatsApp Image 2021-04-28 at 7.19.27 PM