التوقيت الأربعاء، 12 مايو 2021
التوقيت 12:13 ص , بتوقيت القاهرة

مغامرة مثيرة بأحد الملاهى البريطانية..شباب يستخدمون سلم طوارئ "قطار الموت" بعد تعطله على ارتفاع 65 مترًا.. فيديو

تعطل لعبة "قطار الموت"
تعطل لعبة "قطار الموت"
توفركثير من الألعاب الحديثة فى مدن الملاهى بمختلف مدن العالم، المزيد من الإثارة وأجواء المغامرة التى يبحث عنها الشباب والمراهقين للاستمتاع بأوقاتهم، لكن فى مفاجأة غيرمتوقعة بمدينة ملاهى بريطانية، خاص مجموعة من رواد الملاهى تجربة مثيرة أكثر مما كانوا يتمنون، وذلك بعدما توقفت لعبة "قطار الموت" التى كانوا يستقلونها على ارتفاع يصل إلى 213 قدمًا، أى ما يعادل قرابة 65 مترًا.

 

 

تعطل لعبة قطار الموت فى ملاهى بريطانية (5)

 

وتوقفت لعبة "قطار الموت" الشهيرة فى "Blackpool Pleasure Beach"، ببريطانيا، على ارتفاع يصل إلى 65 مترًا، وذلك أعلى قمة مدرج السير بسبب عطل ميكانيكى مفاجئ، الأمر الذى أجبر الشباب والفتيات الذين استقلوا اللعبة، للنزول على أقدامهم من هذا الارتفاع الشاهق عبر سلالم الطوارئ، وهى اللحظات المرعبة التى يتوقف لها القلب رغم إثارتها كونها تجربة قد لا يخوضها الناس أكثر من مرة، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "The Sun" البريطانية.

 

 

 

ووثقت فتاة من بين المشاركين فى الرحلة المثيرة للعبة بمقاطع فيديو عبر حسابها الشخصى على موقع "TikTok"، لحظة توقف "قطار الموت" أعلى قمة مدرج السير، ورحلتهم للنزول عبر سلالم الطوارئ، بينما كانوا يراقبون خطواتهم بعناية وينزلون ببطئ شديد حرصًا على سلامتهم حتى لا يتعثر أحد فى السلالم، الأمر الذى قد يشكل خطرًا عليهم جميعًا.

تعطل لعبة قطار الموت فى ملاهى بريطانية (2)

 

تعطل لعبة قطار الموت فى ملاهى بريطانية (3)

 

ونزلت الفتاة وصديقاتها ومرافقيهم من الشباب والفتيات الذين تعطلت بهم اللعبة على هذا الارتفاع الكبير، وسط ضحكات وحالة من الذهول، بينما كانوا جميعًا يمسكون فى السور الحديدى من أجل توفير المزيد من الأمان لأنفسهم أثناء النزول عبر هذا الارتفاع المخيف، وفى المقابل، كان الموظفين فى المنتزه البريطاني، قد اضطروا للتسلق أيضًا لمساعدة العالقين وإرشادهم إلى بر الأمان حتى هبوطهم للأرض.

 

وإلى جانب المقاطع المصورة التى وثقتها الفتاة من أعلى اللعبة المعطلة، التقطت أيضًا مجموعة من الصور لعملية الإنقاذ من الأسفل، وذلك بينما كان الركاب ينزلون من على ارتفاع مخيف يصل إلى 65 مترًا عبر مجموعة من السلالم.

تعطل لعبة قطار الموت فى ملاهى بريطانية (1)

 

تعطل لعبة قطار الموت فى ملاهى بريطانية (6)

 

تعطل لعبة قطار الموت فى ملاهى بريطانية (7)

 

وتفاعل البعض مع المقاطع المصورة للواقعة بعد انتشارها على منصات التواصل الاجتماعى، حيث كتب أحدهم "أعتقد أننى كنت سأكون خائفًا حقًا"، وقال آخر، "أخى فى بلاكبول وقد أرسل الآن مقطع فيديو لأشخاص عالقين فى قمة Big One ويضطرون إلى السير للنزول منها"، بينما علقت أخرى عن ردة فعلها حال كانت فى مكانهم بتلك اللحظة، وقالت، "كنت سأصبح ملتصقة فى مقعدى.. وسيكون عليهم إخراجى برافعة".

 

وأشار تقرير الصحيفة البريطانية، إلى أنه عندما تم افتتاح لعبة "قطار الموت"، التى تبلغ تكلفتها 12 مليون جنيه إسترلينى، فى عام 1994، كانت أطول قطار أفعوانى فى العالم، فيما لم يتمكن المسئولون فى "Blackpool Pleasure Beach" من التعليق على الواقعة لصحيفة "The Sun".

تعطل لعبة قطار الموت فى ملاهى بريطانية (8)

 

تعطل لعبة قطار الموت فى ملاهى بريطانية (9)

 

تعطل لعبة قطار الموت فى ملاهى بريطانية (10)