التوقيت الأحد، 13 يونيو 2021
التوقيت 04:21 ص , بتوقيت القاهرة

عرض سيارة كيت ميدلتون والأمير وليام للبيع فى مزاد.. اعرف سعرها المتوقع

السيارة المعروضة للبيع
السيارة المعروضة للبيع
تعرض سيارة كان يستخدمها الأمير وليام، وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، للبيع فى مزاد الشهر المقبل، ويقدر أن تباع هذه السيارة مقابل أقل من 30 ألف جنيه إسترليني، وتم توفير السيارة فى الأصل إلى الأمير ويليام وكيت ميدلتون لاستخدامهما الشخصي من قبل قسم كبار الشخصيات، وهي مزودة بمجموعة مختارة من الميزات الإضافية عند الطلب بأعلى مستوى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
السيارة من الدخلالسيارة من الداخل

 

السيارةالسيارة المعروضة للبيع

 

وتم شراء السيارة على الأرجح مع وضع عدد أفراد العائلة فى الاعتبار، حيث ولد الأمير جورج في ذلك العام، وتم تصوير كيت ووليام وهما يستخدمان السيارة في زيارة إلى بيرثشاير في جولتهما باسكتلندا فى عام 2014، مما يعني أن مقدمي العروض لديهم فرصة لامتلاك سيارة مناسبة حقًا للملكية.

وتباع السيارة كجزء من مزاد ،Bonhams MPH May في 22 مايو، فى بيسستر، أوكسفوردشاير، ويتراوح سعره الإرشادى بين 30 ألف جنيه إسترليني و40 ألف جنيه إسترلينى.

تفاصيل السيارةتفاصيل السيارة

 

كيت ووليام فى السيارةكيت ووليام فى السيارة

 

ووفقًا لورقة المواصفات، يمكن للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تزن 2.5 طن أن تنطلق من صفر إلى 62 ميلاً في الساعة، في 6.5 ثانية، وبسرعة قصوى تبلغ 135 ميلاً في الساعة، والسيارة مطلية بألوان "البلطيق الأزرق" المذهلة مع تصميم داخلي من جلد "اللوز" و"الإسبريسو".