التوقيت الإثنين، 10 مايو 2021
التوقيت 03:09 ص , بتوقيت القاهرة

لمحة من منزل أحزان الأمير تشارلز بويلز.. يقضى فيه عزلة بعد وفاة الأمير فيليب

المنزل
المنزل
كشفت صحيفة ديلى ميل، عن ملامح المنزل المذهل الذي تبلغ تكلفته 1.2 مليون جنيه إسترليني والذي هرب إليه الأمير تشارلز، أمير ويلز، المثقل بالحزن حيث حزن بشكل خاص على فقدان والده الأمير فيليب، دوق إدنبرة الراحل.

 ووفقا للصحيفة، إتجه الأمير تشارلز، 71 عامًا ، بمفرده إلى Llwynywermod في لاندوفري، حيث يوجد كوخ حجرى جميل ليقيم فيه مع زوجته دوقة كورنوال.

المنزل من الداحلالمنزل من الداخل

 

المنزلالمنزل

 

تفاصيل المنزلتفاصيل المنزل

 

وقال مصدر مقرب من تشارلز :"أراد أن يفكر بمفرده" وكشف أنه "لا يوجد مكان أفضل لتشارلز للتصالح مع حزنه والبدء في التفكير في مستقبله".

كان مكان الإقامة المنعزل والمستدام بالكامل المكون من ثلاث غرف نوم هو ملاذ تشارلز وكاميلا الريفي في ويلز منذ مارس 2007، لكنهم يميلون إلى قضاء أسبوعين هناك في السنة.

وكان العقار متاحًا للاستئجار من قبل المصطافين، مع إقامة لمدة أسبوع بتكلفة تتراوح من 550 جنيهًا إسترلينيًا إلى 12000 جنيه إسترليني اعتمادًا على الوقت من العام، ولكن يبدو أنه تمت إزالته.

حديقة المنزلحديقة المنزل

 

غرف النومغرف النوم

 

غرفة الطعامغرفة الطعام

 

غرفةطعامغرفة طعام

 

نوافذ المنزلنوافذ المنزل

 

وتُظهر الصور التي شاركها الزوجان بعد فترة وجيزة من تجديدهما للمزرعة في عام 2008 تصميماته الداخلية الخلفية وديكوره البسيط والمذهل، بما في ذلك قاعة طعام مقببة جميلة.

واستغرق الأمر من تشارلز وكاميلا ثلاث سنوات للعثور على العقار الذي اشتروه في عام 2007.

استخدم البناة الذين قاموا بتجديد المنزل في عام 2008 منتجات مستدامة للتحول، واختارت كاميلا مخطط ألوان الأزرق، والأبيض العاجي والتراكوتا.