التوقيت الخميس، 13 مايو 2021
التوقيت 10:58 م , بتوقيت القاهرة

مجلة People: ميجان ماركل تحدثت إلى الملكة إليزابيث قبل جنازة الأمير فيليب

ميجان ماركل والامير هاري وابنهما
ميجان ماركل والامير هاري وابنهما
تحدثت ميجان ماركل وابنها أرشي إلى الملكة إليزابيث قبل جنازة الأمير فيليب يوم السبت الماضي، حسبما قال مصدر ملكي لمجلة people، وتحدثت دوقة ساسكس، 39 عامًا، أيضًا مع زوجها قبل دفن جده.
 
وأوضح تقريرالمجلة أن الأمير هارى 36 عامًا، عاد إلى منزله في كاليفورنيا من لندن أمس ، بعد أن فاته عيد ميلاد الملكة الـ 95 أمس ولم يتم حل الخلاف بين عائلة وندسور بعد لقائه مرة واحدة فقط مع والده والأمير ويليام بعد جنازة دوق إدنبرة.
 
الملكة اليزابيث في الجنازةالملكة اليزابيث في الجنازة

ميجان ماركل الامير هاري وابنهماميجان ماركل الامير هاري وابنهما
وقال المصدر للمجلة  ميجان وهاري على اتصال كل يوم، إنها تعرف أن الرحلة إلى إنجلترا كانت صعبة على هاري، لم يكن يريد أن يترك ميجان وآرشي وحدهما، ولقد أصرت ميجان عليه كل يوم أنهم بخير، ولم تكن تريده أن يقلق.
 
وعلي جانب اخر كشف أوميد سكوبى، صديق ميجان ماركل، المقرب، عن أن زوجة الأمير هارى شاركت بجنازة الأمير فيليب دوق أدنبرة الراحل، على الرغم من عدم سفرها من الولايات المتحدة الأمريكية بسبب حملها في طفلها الثاني، حيث أرسلت ميجان باقة زهور مميزة تحمل توقيعها.
 
وظهر إكليل الزهور الذي ترك تكريما للأمير فيليب، بزهور من مصادر محلية اختارتها ميجان والأمير هارى، ولكل نوع من الزهور داخل الباقة معني خاص إلى الدوق الراحل، حيث احتوي علي زهرة وطنية لليونان، التي تمثل تراث فيليب، وكذلك زهرة "إرينجيوم" في إيماءة إلى فترة تواجد فيليب مع مشاة البحرية الملكية، وذلك وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.