التوقيت الجمعة، 07 مايو 2021
التوقيت 03:29 م , بتوقيت القاهرة

رغم غيابها.. ميجان ماركل تشارك فى جنازة الأمير فيليب بطريقة مميزة

ميجان ماركل
ميجان ماركل
كشف أوميد سكوبى، صديق ميجان ماركل، المقرب، عن أن زوجة الأمير هارى شاركت بجنازة الأمير فيليب دوق أدنبرة الراحل، على الرغم من عدم سفرها من الولايات المتحدة الأمريكية بسبب حملها في طفلها الثاني، حيث أرسلت ميجان باقة زهور مميزة تحمل توقيعها.

وظهر إكليل الزهور الذي ترك تكريما للأمير فيليب، بزهور من مصادر محلية اختارتها ميجان والأمير هارى، ولكل نوع من الزهور داخل الباقة معني خاص إلى الدوق الراحل، حيث احتوي علي زهرة وطنية لليونان، التي تمثل تراث فيليب، وكذلك زهرة "إرينجيوم" في إيماءة إلى فترة تواجد فيليب مع مشاة البحرية الملكية، وذلك وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

باقة وردباقة زهور باسم ميجان ماركل 

 

وأضاف أوميد: "جاءت باقة الزهور مع بطاقة كتبها دوقة ساسكس بخط اليد، وكان هاري قد أحضرها معه إلى لندن"، متابعا: "لذلك أعتقد أن الجميع قاموا بواجبهم فى هذا اليوم، وهذا كل ما كان يريده فيليب لقد كان وداعًا حقيقيًا.. وبالطبع تم تمثيل ساسكس بالكامل في الجنازة".

نوع الورودأحد أنواع الزهور

 

وتابع صديق ميجان: "تم تقديم إكليل من الزهور من قبل كل من هاري وميجان ووضعه لدوق إدنبرة، والذي تم صنعه يدويًا بواسطة بائع زهور استخدموه في تعميد ابنهما آرتشى فى قلعة وندسور، وفى حفل الاستقبال المسائى، في حدائق فروجمور".

يأتى هذا فيما تابع ما يقرب من 13 مليون شخص جنازة الأمير فيليب على قنوات bbc و ITV ، أمس السبت، وذلك بأكثر بحوالي 200 ألف مشاهدة لمقابلة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري والتي أحدثت ضجة كبيرة وقتها، والتي سجلت 12.4 مليون مشاهدة في ذروتها.