التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:03 ص , بتوقيت القاهرة

رجل صيني يتحدى الجاذبية ويحقق توازن مذهل باستخدام أشياء غير معتادة

التوازن بأسطوانة الغاز
التوازن بأسطوانة الغاز
أبهر رجل صيني يدعي "يانج ييكونج" متابعيه بقدرته المذهلة على تحقيق التوازن بين أشياء يصعب السيطرة عليها، والتي ساعدته في جمع أكثر من أربعة ملايين متابع عبر حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي منذ بداية انتشار فيديوهات منذ عام 2017.
 
التوازن بزجاجاتالتوازن باستخدام زجاجات

وأطلقت عليه الكثير من التقارير الإخبارية أن يانج قادر على تحدي الجاذبية، فهو يقوم بتحقيق توازن بين أشياء ثقيلة للغاية مثل أسطوانة غاز و دراجة يركبها شخص، كما يستعين بأبنه في بعض الفيديوهات ليصوره فوق كرسي مستند أحد أرجله علي قالب طوب.

وقال ييكونج الملقب بسيد التوازن: "هذه إحدى هواياتي، لقد كنت مهتمًا بالتوازن في شبابي. وذات يوم عاد ابني من المدرسة وأظهر لي حيلة تعلمها عبر الإنترنت. وفكرت، نظرًا لأن هؤلاء الأشخاص يمكنهم إظهار حيلهم السحرية على الإنترنت، يمكنني أيضًا إظهار مهاراتي في التوازن هناك"، وفقا لموقع سبوتنيك.

يانج وأبنهيانج وأبنه

 

وأضاف: "هذه العملية تتطلب الكثير من الصبر. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتفكير في المشروع وتحديد مركز الثقل. في الوقت نفسه، فإن احتمال الخطأ مرتفع للغاية، فقط 20% من الأفكار ناجحة. لكني أحاول مرارا وتكرارا. وهذا يجلب لي الكثير من الفرح، حتى لو لم ينجح شيء ما".

سيد التوازن الصينيسيد التوازن الصيني