التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:55 م , بتوقيت القاهرة

شاب نيجيري يصمم أشكال ومنحوتات فنية رائعة من شمعات اشعال المحركات.. فيديو

صورة المنحوتات
صورة المنحوتات
قام شاب من نيجيري بعمل تصميمات و منحوتات فنية من شمعات اشعال المحركات، وبرغم كونها فكرة غريبة إلا أنها انتهت للوحات فنية رائعة .

نحات نيجيري يحول شمعات إشعال المحركات إلى منحوتات رائعة تلقى رواجا على الإنترنت!#روسيا #روسيا_اليوم #أخبار #صور #فيديو #نحات pic.twitter.com/yOu6vj2xm7

وقام شاب نيجيري يدعى "كيلي"، فى الثلاثينيات من عمره، بتجميع شمعات الاشعال تجذب المتابعين من خلال أفلسفة رؤية الاشياء والقيمة في اماكن لا تخطر على البال، واختار الشاب "كيلي" أن يحول هذه الشمعات إلى منحوتات غاية فى الدقة والروعة، تنقل مهاراته الرائعة فى النحت.

الشاب مصمم المنحوتاتالشاب مصمم المنحوتات

 

شمعات الاشتعالشمعات الاشتعال

وعرضت شبكة "روسيا اليوم"، فيديو لمراحل تصنيع الشاب النيجيري "كايلي" خروفا قابل للاشتعال من شمعات الاشعال، بداية من جمع الشمعات ونهاية بتحفة فنية لحيوان كبش من خلال استخدام معدات بسطية، واكتفى بالتعليق على أن المنحوتات ليست بالعمل السهل ولكن تحتاج لتجميع الآلاف من الشمعات الامر الذى قد يستغرق عاما كاملا.

صورة المنحوتصورة المنحوت

 

جانب من المنحوتاتجانب من المنحوتات

وفى واقعة فنية أخرى، استطاع فنان روسي شاب جذب اهتمام متابعيه بلوحات يستخدم فيها مكعبات الروبيك الملونة، وكسر بهذه المعدات قواعد الفن بأعماله التي نشرها على منصات مواقع التواصل الاجتماعى.

وينفذ الفنان الروسي الشاب ويدعى "اليكس"، لوحات مبهرة لكبار نجوم الفن والرياضة، ولكن دون استخدام ورقة بيضاء واحدة أو أي ألوان، وفى هذا الصدد، عرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو للشاب العشرينى "اليكس"، وهو يرسم صورة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالد، والفنان العالمي ليوناردو دي كابريو، باستخدام مكعبات الروبيك.