التوقيت الثلاثاء، 13 أبريل 2021
التوقيت 12:26 ص , بتوقيت القاهرة

والدة اليوتيوبر نور عثمان عن جدل فيديو بيت الكلب: مجرد تمثيل وأنا حرة مع بناتى

نور عثمان
نور عثمان
أثار فيديو لليوتيوبر الطفلة نور عثمان الجدل على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حيث ظهرت فيه محبوسة داخل غرفة خشبية صغيرة مخصصة للكلاب مع شقيقتها الصغرى نادين، ضمن تحدى وضعته لهم والدتهما، ورغم أن الفيديو منشور منذ عام إلا أن عددا من رواد فيس بوك أعادوا المناقشات فى محتوى الفيديو وفكرة دفع الأطفال لفعل شىء غير مقبول من أجل المكافأة المالية، فيما انتقد آخرون فكرة أن تعطى الأم لطفلة 3000 جنيه. 
جانب من الهجومجانب من الهجوم

وفى تعليقها على الجدل المثار قالت مها زهيرى والدة الطفلة نور عثمان مؤدية الأغنية الشهيرة "أبو زعيزع" لـ"دوت مصر" إن مثل هذه التحديات منتشرة على السوشيال ميديا ومنصاتها المختلفة، وأن هذا الفيديو ليس إلا قصة تمثيلية الغرض منها تفريع طاقة هواية التمثيل لدى ابنتيها بعد إصرارها على عدم دخولهما مجال الفن والتمثيل فى سن صغيرة.

وعن الهجوم الذى أثير على فيس بوك قالت إن به الكثير من المغالطات وهى أن الفيديوهات التمثيلية خاصة التى تحتوى على مقالب ومزاح لا تكون صحيحة 100%.

جزء من المنشورجزء من المنشور

وعن قيمة جائزة التحدى التى أعلنت عنها خلال الفيديو والتى أثارت حفيظة الكثيرين قالت: "أنا حرة أدى بناتى المبلغ اللى اديهولهم، يمكن أعطيهم الجائزة واخدها تانى، يمكن هنشترى بيها شىء لكن مش للدرجة دى نصدق فيديو كوميدى من الأول للآخر".

نور وناديننور ونادين

وأردفت أن محتوى القناة ترفيهى وبمثابة تنفيس عن الأنشطة التى تود فعلها نور ونادين، موضحة أن المحتوى كوميدى لا يمت للواقع بصلة، وأكدت أنها حريصة كل الحرص على طفولة ابنتيها تجلعهما تستمتعان بالمتاح دون الدخول فى متاعب وجدال.