التوقيت الثلاثاء، 13 أبريل 2021
التوقيت 12:28 ص , بتوقيت القاهرة

كلاب وأرانب .. شقيق كيت ميدلتون ينشر صور لحيواناته فى حديقة منزله الجديد

كلاب شقيق كيت ميدلتون
كلاب شقيق كيت ميدلتون
شارك جيمس شقيق كيت ميدلتون صورة لكلابه وأرنب أليف يلعبان في حديقة بعد أن كشف أنه وخطيبته Alizée Thevenet قد اشتريا منزلهما الأول معًا، وكان جيمس، الشقيق الأصغر لدوقة كامبريدج ، 39 عامًا ، وبيبا ميدلتون ، 37 عامًا ، يقيم هو وخطيبته  في منزل والديهما طوال فترة الإغلاق مع صديقته الفرنسية.
جيمس ميدلتون وخطيبته مع الحيوانات الأليفةجيمس ميدلتون وخطيبته مع الحيوانات الأليفة

 

لكن في الشهر الماضي ، كشف رجل الأعمال البالغ من العمر 33 عامًا ، والذي اضطر إلى تأجيل حفل زفافه مرتين بسبب وباء كورونا  ، أنه هو وأليزيه ينتقلان من غرب لندن مدى الحياة في البلاد ، بعد العيش في العاصمة معًا العامين الماضيين.

وقال  جيمس فى حديثه لجريدة التليجراف البريطانية أنه وخطيبته يعدون الأيام حتى يحصلون  على مفاتيح" منزلهم الجديد، ومع بداية عيد الفصح ، شارك جيمس لقطات على Instagram من حديقة تعرض أربعة من كل ستة من كلابه المحبوبة جنبًا إلى جنب مع أرنبه الأليف Pretzel.

الارنب والكلبالارنب والكلب

 

وعلق على فيديو نشره بموقع انستجرام " "عيد فصح سعيد من عائلتي إليك. لا يعرف الكثير منكم أن لدي أرنبًا أليفا يسمى بريتزل يعيش إلى جانب باقى حيواناتى الأليفة، وتتميزحديقة منزل جيمس الجديد بالخضرة النابضة بالحياة ويمكن أيضًا مشاهدة الكثير من الأشجار في الخلفية ، خارج إطار الحديقة .

جيمس وخطيبته مع كلبهماجيمس وخطيبته مع كلبهما
 
 
 

كشف جيمس عن شراء منزله الجديد ، قال إنه وأليزيه يتطلعان إلى "لم شملنا مع ممتلكاتنا التي ظلت مخزنة منذ عام تقريبًا"، ويأتي ذلك بعد أشهر من مشاهدة الزوجين يبحثان عن منزل في جنوب غرب لندن ، على بعد مرمى حجر من المنزل الذي تشاركه أخته بيبا مع زوجها وطفليها، وكان جيمس يشارك بانتظام لقطات ومقاطع فيديو من إقامته في منزل والديه ، حيث يقدم Instagram الخاص به.