التوقيت الثلاثاء، 13 أبريل 2021
التوقيت 12:11 ص , بتوقيت القاهرة

موكب المومياوات الملكية.. اعرف تفاصيل البدل الرجالية من الاستايل للجسم المناسب

تصميمات بدل الفنانين
تصميمات بدل الفنانين
لم يقتصر اهتمام متابعى حفل  نقل المومياوات الملكية على إطلالات الفنانات ومقدمات الحفل، وإنما لفتت الأزياء الرجالية كذلك الأنظار لأناقتها ورقيها واختيارها المناسب، إذا أحببت التصميمات وتفكر فى ارتدائها أو اختيار أحدها تعرف من خلال هذا التقرير مع الاستايلست ومصممة الأزياء مارجو حنا على تفاصيل كل إطلالة والجسم المناسب لكل بدلة. 

صميمات بدل الفنانين

صميمات بدل الفنانين
بدلة أحمد عز:

قالت الاستايلست ومصممة الأزياء لـ"دوت مصر": إن بدلة الفنان أحمد عز تعد من أكثر البدل المناسبة للحدث، وكانت ملائمة له تماماً، وتابعت أن قصة البدلة تسمى "تشاينيز" وهي ذات ياقة واقفة، ويمكن ارتداء هذه البدلة في جميع المناسبات لأن تصميمها هادئ وليس به جرأة، مضيفة أن القميص المصاحب للبدلة كان مناسباً بشكل كبير، مؤكدة أن تصميم هذه البدلة غير ملائم لأصحاب الجسم الممتلئ.

أحمد عزأحمد عز

 

بدلة كريم عبد العزيز:
 

أما بدلة النجم كريم عبد العزيز فهي ملائمة للجسم المتوسط والممتلئ نسبياً، وقالت: إن قفلة البدلة لا تناسب الجسم البدين بسبب وجود الأزرار، مضيفة أن البدلة التي يرتديها الفنان كريم عبد العزيز ملائمة لجميع المناسبات مع اختلاف اللون.

كريم عبد العزيزكريم عبد العزيز

 

بدلة أحمد حلمي:

تصميم بسيط امتاز بالرقي ومنفرد، مناسب لجميع اشكال الجسم، وملائمة لحضور المناسبات الرسمية، وتابعت مارجو، أن من مهارة المسئول عن اختيار الملابس الخاصة بالفنانين الرجال تجسدت فى جمعه بين البساطة والفخامة في آن واحد، موضحة أن الحلى المستخدمة لكل بدلة أضاف قيمة جمالية وحضارية للتصميم.

احمد حلمياحمد حلمي