التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:22 ص , بتوقيت القاهرة

أفكار لاختيار ديكور غرف النوم فى 2021.. سرير بعمود وورق حائط منقوش

ديكور غرف النوم
ديكور غرف النوم
مهما كان نمط المنزل الذي تعيش فيه، وسواء كانت مساحته كبيرة أو صغيرة، فإن أفكار تنسيق الديكور الخاص به كثيرة ومتعددة ومناسبة لكل المساحات، حيث يمكنك من خلال التفاصيل استغلال المساحات بشكل احترافي للحصول على ديكور غرفة نوم مثالي، بداية من ألوان الدهانات، وشكل السرير، والفراش، والستائر، والإضاءة، والصور المعلقة، وأفكار ورق الحائط، وغيرهم، فكل ذلك يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.
ديكور غرف النومديكور غرف النوم

إذا كنت تؤسس منزلك من الصفر، وتبحث عن موضة ديكور غرف النوم فى 2021، فإلك نقلًا عن موقع "house and garden" المتخصص في الديكور، أبرز الأفكار التي يمكنها مساعدتك على اختيار ديكور غرفة نومك بسهولة.

ديكور غرفة النوم.. سرير بأعمدة

اختفت موضة السرير ذو الأعمدة منذ سنوات طويلة، إلا أنها عادت لتتصدر أحدث ديكورات غرف النوم لعام 2020، ويبدو أنه مستمرة معنا في 2021 أيضًا، وهي من الديكورات البسيطة التي تضفي لمسة مختلفة لغرفة نومك، ويمكنك اختيار سرير بسيط ذو أعمدة، وضع مزهرية أنيقة على "الكومود" بجانبه.

ديكور غرفة النوم.. سرير بأعمدةديكور غرفة النوم.. سرير بأعمدة
ديكور غرفة النوم.. سرير معدن

الأسرة المعدنية كانت من أكثر ديكورات غرف النوم انتشارًا لسنوات طويلة أيضًا، ولأن الموضة تعود بنا إلى الماضي، عاد أيضًا ليصبح من أبرز القطع التي يمكنك اختيارها لديكور غرف النوم في 2021، ويمكنك معه تنسيق بعض قطع الأثاث العتيقة، مثل دولاب بواجهة مرايات.

ديكور غرفة النوم.. سرير معدنديكور غرفة النوم.. سرير معدن
ديكور غرفة النوم.. سرير قماش

إذا كنتِ تفضلين الأسرة ذات الظهر المصنوع من القماش وليس الخشب، فيمكنك اختيارها بأكثر من تصميم، ولإضفاء لمسة مبهجة على ديكور غرفة النوم، يمكن أن تكون مصنوعة من قماش بألوان مبهجة من الأزرق أو درجات الروز.

ديكور غرفة النوم.. سرير قماشديكور غرفة النوم.. سرير قماش
ديكور غرفة النوم.. سرير قماش1ديكور غرفة النوم.. سرير قماش
ديكور غرفة النوم العتيق

هناك من يعشقون الديكورات العتيقة المقتبسة من حقب زمنية قديمة، ويعد هذا الديكور أحدها، حيث السرير ذو الأعمدة المصنوع من خشب البلوط الرمادي، وهو من تصميم William Yeoward، وبجانبه منضدة صغيرة مغطاة بمفرش منقوش.

ديكور غرفة النوم العتيقديكور غرفة النوم العتيق
ديكور غرفة النوم.. ورق الحائط

ورق الحائط أيضًا من العوامل التي يمكنها أن تغير ديكور غرفة نومك تمامًا، ويمكنك اختيار تصميمًا مميزًا يضفي عليها مزيد من الحيوية، بحيث يكون منقوشًا.

ديكور غرفة النوم.. ورق الحائطديكور غرفة النوم.. ورق الحائط