التوقيت الإثنين، 12 أبريل 2021
التوقيت 11:07 م , بتوقيت القاهرة

حفل عشاء ينتهى بطلب الشرطة لرفض 25 شخصاً تقسيم الفاتورة.. اعرف الحكاية

وصول قوات الشرطة للمطعم
وصول قوات الشرطة للمطعم
لم يتوقع الحاضرين لحفل عشاء انتهاء مراسم الاحتفال في مقر الشرطة، بعد نشوب مشاجرة لرفض بعض الحاضرين تقسيم الفاتورة ودفعها، وهو ما أثار أزمة بين الحاضرين والموظفين في المطعم تبادلا على إثرها السباب لحين وصول قوات الشرطة.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن حفل العشاء الذى أقيم في مطعم لويزيانا بيسترو للمأكولات البحرية في إيست بوينب، جورجيا يوم 10 مارس الماضي، انتهي بشكل محرج للقائمين عليه بعد رفضهم تقسيم الفاتورة التي وصلت لحوالي 2200  دولار.

الحاضرين فى مقر الشرطةالحاضرين فى مقر الشرطة

 

صورة للفاتورةصورة للفاتورة
الحاضرين فى مقر الشرطةالحاضرين فى مقر الشرطة
صورة للفاتورةصورة للفاتورة

وسرد كي إن برينكلي، الذى قام بحجز المطعم مسبقاً لحفل العشاء، أنه قام بالتنسيق مع الموظفين في المطعم للسماح للحاضرين بالدفع عن طريق الفيزا، لأن أغلبية الحاضرين لم يكونا من أصحاب الحسابات البنكية للدفع.

وتفاجئ الحاضرين بعد وصولهم للمطعم بتعطل أجهزة الصرف الآلية في المطعم، وهو ما أجبرهم على ترك الحفل والذهاب إلى أقرب مكان يحتوي على أجهزة للصرف الآلي لسحب النقود والعودة مرة آخرى للمطعم لسداد قيمة الفاتورة.

مديرة المطعم والحاضرينمديرة المطعم والحاضرين

 

وصول قوات الشرطة للمطعموصول قوات الشرطة للمطعم

وسرعان ما نشبت مشاجرة بين بعض الحاضرين والموظفين اضطر على إثرها بعض الحاضرين على عدم الدفع، وهو ما أجبر الموظفين على طلب قوات من الشرطة التي وصلت للمطعم وقامت بنقل جميع من كانوا في الحفل لمقر الشرطة لانهاء الخلاف بشكل ودي، ودفع الفاتورة التي بلغت حوالى 2200 دولار، لينتهي الحفل بشكل محرج للغاية للحاضرين.