التوقيت السبت، 24 يوليه 2021
التوقيت 11:38 م , بتوقيت القاهرة

بريطانيان يربحان جائزة يانصيب بمليون جنيه إسترلينى

الزوجان بعد الفوز
الزوجان بعد الفوز
احتفل زوجان بريطانيان بعد فوزهما بجائزة يانصيب "يورو مليونير"، وقيمتها مليون جنية إسترلينى، حيث قررا أنهما سيشتريان منزلا أكبر، ورعاية ابنهما المعاق البالغ من العمر 9 سنوات، ولم يصدق الزوجان فوزهما بالجائزة حيث كانا يظنان فى البداية أنها محاولة احتيال، حسبما ذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية.
 
زوجان يربحان جائزة يانصيب مليون جنية أسترلينى  (1)
 

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن الزوجان يعيشان في مدينة ديفون، ولديهما ثلاثة أطفال، ويعانى ابنهما الأصغر من إعاقة عبارة عن انحناء فى العمود الفقرى على أحد الجانبين، كما يعانى ابنهم الأكبر، البالغ من العمر 9 سنوات، من صعوبات فى التعلم.

وأوضح التقرير، أنه على الرغم من مطابقة أرقام جائزة يانصيب يورو مليونز، إلا أن الزوج سمارت، لم يتحقق على الفور وأدرك فقط عندما تلقى رسالة تحثه على التحقق من حسابه بعد يومين.

زوجان يربحان جائزة يانصيب مليون جنية أسترلينى  (2)

 

وأشار التقرير، إلى أن الرجل البريطانى الفائز بالجائزة، والبالغ من العمر 51 عاما، ظن أنه يتعرض لمحاولة احتيال، ليقوم بعدها بالاتصال بابنته لقراءة الرسالة، والتي اعتقدت أيضا أنها رسالة احتيالية، وقال الفائز بالجائزة المليونية، "عندما قمت بتسجيل الدخول، رأيت على الفور رسالة تقول تهانينا، لقد ربحت مليون جنيه إسترلينى".

زوجان يربحان جائزة يانصيب مليون جنية أسترلينى  (3)

 

واستطر التقرير،  أنه بمجرد وصولهما إلى المنزل فحص الزوجان أرقام جائزة اليناصيب مرارًا وتكرارًا لكنهما رفضا تصديق أنهما من الممكن أن يكونا من أصحاب الملايين حتى يتمكنوا من الحصول على تأكيد رسمى، حتى جاءهم اتصال من المسئولين على الجائزة، وإضافة إلى تخطيط العائلة لشراء منزل أكبر، ورعاية ابنهما المعاق، فإنهام سيتبرعان أيضًا لإحدى الجمعيات الخيرية، كما قررت الزوجة البقاء في المنزل.