التوقيت الإثنين، 12 أبريل 2021
التوقيت 11:13 م , بتوقيت القاهرة

الجوزاء أستاذ والأسد كتاب مفتوح..تعرف على الأبراج الأكثر كذبًا في أول أبريل

الكذب
الكذب
ينتظر العالم مطلع شهر أبريل إطلاق ما يعرف بـ "كذبة إبريل"، ويستهدف الحدث تنفيذ بعض المقالب أو اطلاق كذبة لإضفاء روح من الفكاهة والدعابة بين الأصدقاء، وتخفيف حجم التوتر والضغط الذي يعانيه الأفراد يوميًا، لكن الحقيقة هي أن هناك أشخاص لا يكتفون بيوم واحد، للجوء إلى الكذب، بل هو شريك أساسي في حياتهم يلجأون إليه عند اللزوم.
الأبراج الأكثر كذبا  (1)الكذب 

ويمكنك التعرف على هؤلاء الأشخاص من خلال التعرف على درجة ميل كل برج من الأبراج الفلكية إلى الكذب، وفقًا لتقرير منشور على موقع astrofame.

الأبراج والكذب من الأكثر للأقلبرج الجوزاء أستاذ في الكذب 

مولود الجوزاء هو شخص سريع البديهة، وقادر على التكيف مع أي ظروف، كما أنه قادر على مصادقة أي شخص، حيث يمكنه إيجاد شىء مشترك بينه وبين الجميع، وهذا يأتى من حقيقة أنه كذاب، فهو يفضل الكذب حتى إذا لم يتطلب الموقف ذلك.

الأبراج الأكثر كذبا  (5) شخص كذاب 
برج الميزان كذاب بس نيته خير

مولود الميزان له منطق خاص به، فهو يسعى إلى تحقيق التوازن والوئام، وتجنب الصراع دائمًا، والكذب هو مجرد واحدة من الأدوات الموجودة لديهم، فقد يقومون بالكذب على كلا الطرفين مثلا لإنهاء موقف عدائي بينهما.

برج الحوت بيكذب علشان يرضي الناس

برج الحوت لا يكذب أبدًا بنية خبيثة، فمولود الحوت شخص عاطفي للغاية، وحدسي، أي أنه يشعر بما يحب الآخرون سماعه لكي يشعروا بالتحسن، وهو ما يدفعهم للكذب في كثير من الأحيان لأنهم لا يتحملون رؤية غيرهم يعاني.

العقرب بيكذب للانتقام

مولود برج العقرب هو شخص غامض، ومن الصعب أحيانًا معرفة الحقيقة أو الخيال مع العقرب، فهم أشخاص غامضون للغاية، ويقدرون الولاء والصدق، ولن يتحدثوا إلا إذا رأوا هذه الصفات في الشخص الآخر. وباعتباره أحد الأبراج المائية العاطفية، فإنهم عرضة لنوبات الغيرة والشك التي تؤدي عادة إلى الكذب، لكى يصل للحقيقة أو الكذب من أجل الانتقام من شخص خدعه.

السرطان يكذب لإسعاد الآخرين

السرطان بارع في الكذب عندما يشعر أن ذلك سيسعد من حوله، لكن غالبًا ما يكون كذبه له عواقب سلبية، لأنه يخفي الحقائق القاسية التي يجب سماعها.

الأبراج الأكثر كذبا  (1)
 شخص يميل للكذب 
الجدي بيكذب على فترات

مولود برج الجدي ليس برجًا يحب أن يكذب كثيرًا في محاولة منه لضبط النفس والانضباط، فغالبًا ما يرى الكذب إجراء غير ضروري ويؤدي إلى مشاكل في المستقبل. ومع ذلك، إذا انتهى بهم الأمر سيكذبون للنجاه بأنفسهم.

برج الدلو بيكذب علشان يحمى نفسه

يُعرف برج الدلو على أنه من الأشخاص الذين يحملون الكثير من القيم، مثل الأمانة والصدق، ولكنهم أحيانًا يلجأون للكذب من أجل حماية أنفسهم، لكنهم في النهاية ليسوا مدمنين له .

الأبراج الأكثر كذبا  (2)
العذراء لا يكذب ولكنه يتجمل

عندما يتعلق الأمر بالكذب، فإن مولود برج العذراء رغم صراحته وحبه للصدق، إلا أنه أحيانًا يشعر بأن الكذب هو الخيار الأفضل له، وهذا النوع لديه يعرف بالكذبة البيضاء التى لا تضر أي شخص، ولكنها قد تجمل بعض الأمور التى يخشون قولها صراحة.

برج الثور جدير بالثقة

مولود برج الثور هو شخص عقلاني يعرف أن الكذب طريق ملىء بالعثرات، بالإضافة إلى أنه طريق لا يجعلهم يشعرون بالراحة، وبالتالى يبعدون عنه.

برج الأسد كتاب مفتوح

مولود الأسد هو شخص واثق من نفسه، يرى دائمًا أنه ليس بحاجة إلى الكذب، فهو يعتقد دائمًا أنه يستحق أن يحبه الناس كما هو، بالإضافة إلى أنه يتميز بالصراحة والوضوح، ولا يرى الكذب حلًا لأي مشكلة.

الأبراج الأكثر كذبا  (6)
برج الحمل صادق بدرجة صادمة

يتمتع مولود برج الحمل بشخصية مندفعة إلى حد كبير، بالإضافة إلى الصراحة الشديدة، لذلك ستجده مندفعًا في التعبيرعما بداخله، وهو ما قد يشكل صدمة للآخرين.

القوس لا يعرف الكذب 

الكذب فكرة لا يمكن أن تمر في عقل مولود القوس، فهو يكره شعور الكذب، لذلك يبذل كل طاقاته للبقاء على صدقه طوال الوقت.