التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:00 م , بتوقيت القاهرة

عرض منزل "مخيف" للبيع مقابل 1.4 مليون جنيه إسترلينى.. يقع بالقرب من مقبرة

المنزل
المنزل
بلمسة مخيفة، عرض منزل يتكون من 4 غرف نوم، للبيع فى العاصمة البريطانية لندن، مقابل 1.4 مليون جنيه إسترليني، وتتمثل اللمسة المخيفة فى المنزل، فى إنه يقع في موقع مقبرة، ويقع مكان الإقامة بالقرب من مقبرة "سانت مارى"، بالقرب من "بولينج بروك جروف"، فى منطقة عبارة 8.5 فدان محمية فى واندورث، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
إحدى غرف النومإحدى غرف النوم

 

المنزلالمنزل

ويمتد المنزل على ثلاثة طوابق، ويضم حديقة كبيرة مواجهة للجنوب، ويمكن الوصول إليها من غرفة استقبال مزدوجة، ويوفر الفناء الآمن، الذي يمكن الوصول إليه من المدخل الجانبى أو غرفة الطعام، مساحة تخزين خارجية واسعة.

وتستفيد غرفة الاستقبال ومساحة تناول الطعام ذات المخطط المفتوح من أرضيات من خشب البلوط الصلب بالإضافة إلى الخزائن المدمجة والأرفف، بينما تكمل غرفة النوم في الطابق السفلي أماكن الإقامة في الطابق الأول.

المطبخالمطبخ

 

المنزل من الداحلالمنزل من الداخل

 

تفاصيل المنزلتفاصيل المنزل

 

حمامحمام

 

موقع المنزل بالقرب من المقبرةموقع المنزل بالقرب من المقبرة

ثم في الطابق الأول، يوجد ارتفاع مزدوج وسقف مقبب ودرج منفصل إلى الطابق الثاني، مما يعطي إحساسًا بالضوء والمساحة، وتحتوي غرفة النوم الرئيسية على غرفة استحمام داخلية أنيقة ومنطقة تخزين، بينما يكتمل المنزل بثلاث غرف نوم إضافية وحمام عائلي.

ويضيف وكلاء العقارات أن هناك عددًا من المدارس الحكومية والخاصة الممتازة القريبة من الموقع المميز، كما يوفر المنزل غرفة إفطار فسيحة في المطبخ، مع أسطح عمل من الجرانيت المركب، وجزيرة مركزية، وأجهزة متكاملة عالية الجودة.