التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:08 م , بتوقيت القاهرة

زوجان يعيدان تمثيل صور حفل زفافهما بعد 50 عاما. حكاية الاحتفال بالعيد الذهبى

الزوجان
الزوجان
أعاد زوجان، تمثيل صور زفافهما مرة أخرى، بعد مرور 50 عامًا على الزواج ، حتى أن العروس ارتدت نفس الفستان، وتم إعادة تمثيل الصور خارج نفس الكنيسة.احتفالا بالعيد الذهبى لزواجهما

واحتفلت كارولين وكيلي جاي، 70 و 76 عاما على التوالى، بذكرى زواجهما الخمسين، من خلال العودة إلى الكنيسة التى تزوجا فيها فى ولاية أيوا الأمريكية، حيث تزوجا في 12 مارس 1971، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وأعاد الزوجان، من كومينج بولاية أيوا، إنشاء صور زفافهما الأصلية بشكل مذهل في نفس الكنيسة، وهما يقفان أمام نفس المذبح، حيث تبادلا عهودهم قبل 50 عامًا.

الثنائىالثنائى

 

الزوجان يعيدان تمثيل صور زفافهماالزوجان يعيدان تمثيل صور زفافهما

 

الزوجانالزوجان

 

حتى أن كارولين، وهى جدة لأربعة أطفال، أمضت ثلاث سنوات مذهلة وهى تتيح الفرصة لشعرها، لتطويل خصلاته، لالتقاط الصور وارتدت نفس ثوب الزفاف الذي ارتدته فى العشرينات من عمرها.

وفي حديثها عن اللقطات التي التقطها المصور الفوتوجرافى، سام هويل من تو هويلز، قالت كارولين: "أجلس هنا وألقي نظرة على الصور وأرى الكثير من التجاعيد، سام لديه معدات جيدة جدًا لأنه يظهر كل خط رفيع في وجهي".

صور  الثنائىصور الثنائى

 

صور الزوجانصور الزوجان

 

كارولين وكيلىكارولين وكيلى

 

كارولينكارولين

 

كيلىكيلى

وتابعت :"كنت متأكدة تمامًا من أنني استطيع ارتداء نفس الفستان، لقد أرسلت دعوات لحفل زفافنا، إلى أبنائى  وأحفادي، حتى قبل أن أجرب الفستان".

ومن جهته لم يكن كيلي، قادرًا على ارتداء نفس البدلة التي كان يرتديها قبل 50 عامًا، لكنه وجد بدلة مماثلة ليرتديها أثناء التصوير.