التوقيت الخميس، 17 يونيو 2021
التوقيت 07:17 ص , بتوقيت القاهرة

7إطلالات متشابهة جمعت النساء الملكيات بأمهاتهن..كيت ميدلتون ووالدتها الأبرز

الأميرات وأمهاتهن
الأميرات وأمهاتهن
تلجأ الأمهات في كثير من الأحيان إلى خلق نوع من التوافق بينهن وبين بناتهن من خلال ارتداء ملابس متطابقة إلى حد كبير، سواء بارتداء نفس اللون أو نفس أسلوب الأزياء، فهناك الكثير من الملابس المتطابقة التى مرت على النساء الملكيات، بداية من الأميرة آن والملكة إليزابيث، وصولًا إلى الليدي لويز وندسور وكونتيسة ويسيكس.
7 اطلالات متشابهة جمعت النساء الملكيات بأمهاتهم (10) إطلالات متشابهة جمعت النساء الملكيات بأمهاتهم 

وفي هذا التقريرننشر أبرزالإطلالات المتشابهة التى جمعت النساء الملكيات بأمهاتهن، وفقًا لتقرير منشورعلى موقع مجلة hello.

أبرز الإطلالات المتشابهة التى جمعت النساء الملكيات بأمهاتهنالملكة والأميرة آن
7 اطلالات متشابهة جمعت النساء الملكيات بأمهاتهم (2) الملكة إليزابيث والأميرة آن

الملكة والأميرة آن صنعتا نوعا من التطابق في أزيائهن حينما ظهرت كليهما بإطلالة فيروزية أنيقة، حيث ارتدت كلتيهما معطف طويل فوق فستان بنفس اللون، وتطابقت القبعة مع لون أزيائهن، وحذاء باللون الأسود.

كارول وكيت ميدلتون
7 اطلالات متشابهة جمعت النساء الملكيات بأمهاتهم (6)كيت ميدلتون وكارول

تتمتع دوقة كامبريدج ووالدتها كارول بإحساس مماثل بالأناقة، بل إنهما تشتركان في الملابس إلى حد كبير، ومن المعروف حب كيت للون الأزرق، ومن الواضح أن والدتها أيضا تنجذب لهذا اللون، الأمر الذي جعل الأزرق خيارا ملكيا بجدارة، فقد اختارت كيت ميدلتون في أول خطاب منفرد لها بصفتها ملكية في مارس 2012، فستانًا أزرق من Reiss، وهو نفس الزي الذي ارتدته والدتها كارول في Royal Ascot عام 2010، واستعارت "كارول" وقتها قبعة ابنتها كيت ميدلتون التي كانت "كيت" قد ارتدتها في حفل زفاف أحد أصدقائها عام 2009.

7 اطلالات متشابهة جمعت النساء الملكيات بأمهاتهم (5) قبعة كيت ميدلتون

لا يمكنك إنكار أوجه التشابه بين فستان كارول Rumor London في بطولة ويمبلدون عام 2017 وفستان كيت من  ألكسندر ماكوين خلال زيارتها الملكية إلى كندا في العام السابق، فبمجرد النظر إليهما تشعر أن الفستانين متطابقين مع اختلاف طفيف في طول الأكمام واللون.

7 اطلالات متشابهة جمعت النساء الملكيات بأمهاتهم (4)

توافق بين كيت ووالدتها
سارة دوقة يورك والأميرة بياتريس
7 اطلالات متشابهة جمعت النساء الملكيات بأمهاتهم (7) دوقة يورك والأميرة بياتريس

تشترك الأميرة بياتريس ووالدتها دوقة يورك في نفس الشعر الأحمر الناري، لكنهما يشتركان أيضًا في نفس الذوق في الملابس، فقد ارتدت كليهما نفس الفستان تمامًا، حيث ارتدته بياتريس في عام 2017. بينما ارتدته سارة بعد بضعة أسابيع.

لويز وندسور وكونتيسة ويسيكس
7 اطلالات متشابهة جمعت النساء الملكيات بأمهاتهم (1)الأميرة صوفى ولويزا

ظهرت الأميرة صوفي كونتيسة ويسكس وزوجة الأمير إدوارد أصغر أبناء الملكة إليزابيث في بطولة ويمبلدون بفستان باللونين الرمادي والأبيض في عام 2017، لكن الفستان حصل على نزهة ملكية ثانية حيث ارتدته ابنتها لويز مع سترة صوفية بيضاء لحضور حفل زفاف ابن عمها، الأمير هاري وميجان ماركل، في عام 2018.

ولي العهد الأميرة فيكتوريا والأميرة إستل
7 اطلالات متشابهة جمعت النساء الملكيات بأمهاتهم (8) الأميرة فيكتوريا وأبنتها

بدت ولي عهد السويد فيكتوريا بإطلالة مريحة في معطف أنيق باللون "الهافان"، ذلك المعطف الذي ارتدته ابنتها الأميرة إستل البالغة من العمر ثماني سنوات بشكل متطابق معها، وذلك عندما افتتحتا جسر سلوس الجديد في ستوكهولم مع الملك كارل السادس عشر في أكتوبر 2020.

شارلوت كاسيراجي والأميرة كارولين أميرة موناكو
7 اطلالات متشابهة جمعت النساء الملكيات بأمهاتهم (3) أميرة موناكو ووالدتها

من الواضح أن الأميرة كارولين وابنتها شارلوت لديهما فكرة مماثلة عما يجب أن يرتديه المرء في احتفالات العيد الوطني في موناكو، ففي سنوات متتالية، 2012 و 2013، اختارت كلتيهما بدلة تنورة تويد رمادية.

الأميرة يوجيني وسارة دوقة يورك
7 اطلالات متشابهة جمعت النساء الملكيات بأمهاتهم (9)أوجينى ووالدتها سارة

الأميرة أوجيني وسارة فيرجسون منحتا المتابعين درسًا في كيفية ارتداء الأحمر على الطريقة الملكية، فكلتيهما تنجذب نحو لوحة ألوان مماثلة أيضًا، فقد ارتدت أوجيني هذا الفستان الأحمر اللامع في عام 2016، وارتدت سارة لونًا مطابقًا له تمامًا بعد ذلك بعامين.