التوقيت الأحد، 13 يونيو 2021
التوقيت 11:19 م , بتوقيت القاهرة

بيبا ميدلتون شقيقة دوقة كامبريدج ترزق بطفلة .. اعرف اسمها إيه

بيبا ميدلتون وزوجها
بيبا ميدلتون وزوجها
رزقت بيبا ميدلتون الشقيقة الصغرى لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، بطفلها الثانى من زوجها جيمس ماثيوز، وأطلقت علي المولودة اسم "جريس إليزابيث جين"، وولدت الطفلة حوالى الساعة 4.22 هذا الصباح، ووزنها 6 أرطال و7 أونصات، وفقًا لما أكده مصدر من العائلة لمجلة "people"، مضيفًا أن الأم والطفلة في حالة جيدة، قائلا: "إنها مثالية.. الجميع مسرور بهذا الخبر السعيد".
 
بيبا ميدلتون وزوجهابيبا ميدلتون وزوجها جيمس

 

وعن اختيار الاسم ، فجاءت الأسماء الوسطى لجريس تكريمًا لخالتها "كيت" التي ولدت باسم كاثرين إليزابيث ميدلتون، فى حين أن إليزابيث قد تكون أيضًا تكريمًا للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

بيبا ميدلتونعلامات الحمل تظهر على بيبا ميدلتون

 

بيبا، البالغة من العمر 37 عامًا، زوجة سائق الفورملا 1 والملياردير جيمس، البالغ من العمر 45 عامًا، وتزوجا في عام 2017، وهما والدان لابن يدعى (آرثر) ويبلغ من العمر عامين.

وكان أخر ظهور لبيبا ميدلتون منذ عدة أيام مع أبنها "أرثر"، خلال ركوبهما "السكوتر"، فى شوارع لندن، وظهرت بيبا أنيقة فى بالطو باللون الكريمى، بينما كانت تشارك ابنها الصغير التجول فى شوارع العاصمة البريطانية لندن.

وارتدت بيبا ميدلتون، سترة صوفية كريمية اللون، وبنطلون جينز أسود اللون، وحذاء رياضي أبيض، أثناء التنزه، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.