التوقيت الإثنين، 10 مايو 2021
التوقيت 09:26 ص , بتوقيت القاهرة

شقيق الأميرة ديانا يحتفل بعيد الأم بصورة نادرة من طفولته مع والدته الراحلة

والدة الأميرة الراحلة ديانا
والدة الأميرة الراحلة ديانا
احتفل تشارلز إيرل سبنسر، شقيق الأميرة الراحلة ديانا، بمناسبة عيد الأم من خلال مشاركة متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، صورة نادرة لوالدتهما الراحلة فرانسيس شاند كيد، وهى تحتضنه حينما كان طفلا رضيعا.

وأظهرت الصورة النادرة والدة الأميرة ديانا، فرانسيس شاند كيد، وهي تحمل تشارلز إيرل سبنسر، عندما كان طفلا رضيعا في العام 1964، حيث كان يبلغ من العمر أقل من أسبوع، بينما تنظر إليه والدته الراحلة وهي تبتسم له.

وعلق تشارلز شقيق الأميرة الراحلة ديانا على الصورة، "عيد أم سعيد للأمهات في كل مكان"، وقد لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعيه على المنصة الاجتماعية، أما الأم الراحلة فرانسيس شاند كيد، التي توفيت في العام 2004، فقد ظهرت في هذه اللقطة النادرة في إطلالة أنيقة، حيث كانت ترتدي قلادة مميزة.

شقيق الأميرة ديانا يحتفل بعيد الأم بصورة نادرة لوالدته الراحلةشقيق الأميرة ديانا يحتفل بعيد الأم بصورة نادرة لوالدته

 

صورة نادرة لوالدة الأميرة دياناصورة نادرة لوالدة الأميرة ديانا

 

يشار إلى أن فرانسيس شاند، أنجبت خمسة أطفال من زوجها الأول جون سبنسر، إيرل سبنسر الثامن- وبناتها هم ليدي سارة مكوركوديل (65 عامًا)، وجين فيلوز (64 عامًا )، بالإضافة إلى الأميرة ديانا وتشارلز، الذي يشغل الآن منصب الوصي على ملكية عائلة آلثورب في نورثهامبتونشاير، فيما توفي ابنها الأول، جون سبنسر، فى غضون 10 ساعات من ولادته في 12 يناير 1960.

ويأتى هذا الاحتفال من قبل تشارلز، بعد يومين من كتابة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، رسائل إلى "الجدة ديانا" خلال احتفالهم بعيد الأم.