التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:04 ص , بتوقيت القاهرة

كلب يعود إلى صاحبته بعد سرقته منذ 13 عاما.. اعرف القصة إيه

السيدة الأمريكية كارين فوكس مع كلبها
السيدة الأمريكية كارين فوكس مع كلبها
فوجئت سيدة أمريكية في ولاية تينيسي الأمريكية، بعودة كلبها الذي سرق منها قبل 13 عاما، معربة عن اندهاشها الشديد حينما أبلغتها إحدى الشركات أنها تمكنت من تحديد مكان كلبها.

السيدة الأمريكية كارين فوكس أبلغت منذ 13 عاما عن اختفاء حيوانها الأليف من فصيلة يوركشاير عندما توقفت شاحنة صغيرة حمراء أمام منزلها سرقت الكلب وفرت هاربة.

 عودة الكلب إلى صاحبته
عودة الكلب إلى صاحبته

 

وتقول كارين فوكس التي تعيش في ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية، إنها شعرت بالدهشة عندما اتصلت بها شركة الرقائق لإبلاغها بأنه تم تحديد مكان كلبها الأليف، وكان سبب دهشتها في أن الكلب قد سرق منها منذ أكثر من عقد من الزمن.

 

كارين فوكس أبلغت عن اختفاء حيوانها الأليف منذ 13 عاماأبلغت صاحبة الكلب عن اختفاء حيوانها الأليف منذ 13 عاما

 

ولسوء الحظ لم تتمكن كارين فوكس وزوجها من تحديد مكان الكلب أو الشاحنة خلال تلك السنوات، لكن في وقت سابق من هذا الشهر، تلقت السيدة الأمريكية كارين اتصالا هاتفيا من الشركة التي وضعت في الكلب شريحة إلكترونية صغيرة. ثم تلقت مكالمة من مأوى للحيوانات في ناشفيل تؤكد أن الكلب قد تم إحضاره بعد أن وجده شخص ما يتجول في الشارع.

وقالت فوكس عن رد فعلها "إنها زلت مندهشا"، وفقًا لما ذكرته كارين، عندما وصلت إلى الملجأ، بدا أن الكلب تعرف عليها ولعق وجهها. وحينما أحضرت الحيوان الأليف إلى المنزل، بدا وكأنه يتذكر المنزل، وفقا لما ذكره موقع "فوكس نيوز".   

الكلب مع صاحبتهالكلب مع صاحبته