التوقيت الأحد، 20 يونيو 2021
التوقيت 03:44 ص , بتوقيت القاهرة

رسالة عن "السلام" من الأمير وليام وكيت ميدلتون لطفل عمره 7 سنوات

الطفل هارى
الطفل هارى
أرسل الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، رسالة عن السلام إلى طفل صغير، يدعى هارى، يبلغ من العمر سبع سنوات.

وأرسل دوق كامبريدج، 38 عامًا، ودوقة كامبريدج، 39 عامًا، رسالة إلى هارى رودن فاين، بعد أن كتب إليهما عن "حديقة السلام" لدعم الصحة العقلية في مدرسته، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقال دوق ودوقة كامبريدج إنهما "تأثرا بشدة" بعد رسالته ومخاوفه بشأن الصحة العقلية خلال الإغلاق الناجم عن جائحة كورونا.

الطفل هارىالطفل هارى

 

رسالة كيت ميدلتون والأمير وليام للطفل هارىرسالة كيت ميدلتون والأمير وليام للطفل هارى

 

وتلقى هارى، التلميذ فى السنة الثانية، من مقاطعة كينت، ردا من قصر كنسينجتون يشيد به على رسالته، وهو ما تركه عاجزا عن الكلام بسبب المفاجأة.

إذ قال :"أنا في الوقت الحالي مثل معظم الأطفال مضطرون إلى الدراسة ومتابعتها من المنزل وهو ما يمثل تحديًا لمعظم الأطفال، أردت حقًا أن أخبركم عن حديقة السلام الجديدة في مدرستي في شورن، فى مقاطعة كينت، إنها فكرة جميلة جدًا ويمكننا نحن الأطفال الذهاب إلى هناك وجمع أفكارنا وهو أمر رائع لأنه يساعدنا على التفكير ويساعدنا إذا كنا قلقين".

كيت ميدلتون والأمير وليامكيت ميدلتون والأمير وليام

 

وقالت والدة هارى "كلير رودن فاين": "اندهش هاري عندما تلقى رسالة من قصر كنسينجتون، تشكره على إخبارهم عن هذا المشروع الخاص والمفيد، لم يكن يتوقع إجابة وكان سعيدًا عندما ظهرت الرسالة، فقد اعتقد كم كان من الرائع أن يفكر كلاهما فى الرد على رسالته".

وتابعت :"لقد كان شيئًا يمكن لكل طفل أن يشارك فيه، وعملت المدرسة بجد لمراعاة جميع احتياجات الأطفال، فى تصميم حديقة السلام".

ووصف هاري دهشته عند فتح الرسالة وفكر في مدى لطف دوق ودوقة كامبريدج، باهتمامهم بالرد عليه.