التوقيت الأحد، 20 يونيو 2021
التوقيت 08:53 م , بتوقيت القاهرة

صورة الزعيم عادل إمام وأحمد زاهر بـــ250 ألف نقطة .. شاب يبدع في رسم النجوم بالتنقيط

 الرسم بالتنقيط
الرسم بالتنقيط
يبحث الكثير من الشباب عن الاختلاف والتميز في هواياتهم وأعمالهم، لينالوا أعجاب جمهورهم من المتابعين، وترصد عدسة اليوم السابع من خلال هذا التقرير تميز طالب بكلية الفنون الجميلة بالإسكندرية في الرسم بالتنقيط.
في البداية يقول محمود صديق أنه يهوى الرسم من الصغر ويحرص على أن يقوم بأعمال مختلفة عن الباقين ومن هذا المنطلق كان من ضمن الطلاب القلائل الذين التحقوا بقسم الرسم بالتنقيط بكلية الفنون الجميلة بالإسكندرية وذلك بهدف التميز والإنفراد.
يقول محمود في حديثه لعدسة اليوم السابع أنه قرر أن يرسم الفنانين بتلك الطريقة من الرسم بالتنقيط وأول من بدأ في رسمه كان الفنان الراحل حسن حسنى عقب وفاته، واستطاع أن يحسب عدد النقط المستخدمه في صورة النجم الراحل حسن حسنى بطريقة تقريبية وبلغت بـ45 ألف نقطة.
وتابع محمود قائلا ثم رسمت صورة للفنان عمرو عبد الجيل من مسلسل النهاية الذى عرض في رمضان الماضى، وبلغت عدد النقاط في الصورة 75 ألف نقطة ، وقمت بإرسالها إليه عبر الفيسبوك واعجب بها جدا وشكرنى عليها.
كما رسمت صورة الزعيم عادل إمام  واستغرقت 84 ألف نقطة وصورة النجم أحمد زاهر كانت من أكثر الصور في النقط حيث بلغت 164 ألف نقطة.