التوقيت الأحد، 13 يونيو 2021
التوقيت 02:02 ص , بتوقيت القاهرة

ميجان ماركل تكشف عن أول هدية لطفلتها المنتظرة

ميجان ماركل
ميجان ماركل
ذكرت تقارير صحفية أن ميجان ماركل زوجة الأمير هارى، أعدت هدية ثمينة منذ سنوات طويلة، لمولودتها الأنثى المرتقبة في الصيف المقبل، وهى الهدية التي أشترتها قبل أعوام طويلة، وحتى قبل لقائها لأول مرة بالأمير هارى فى 2016، وهى عبارة عن ساعة ثمينة تبلغ قيمتها نحو 6700 دولار، وقد اشترتها حتى تهديها لنفسها، بمناسبة الجزء الثالث من مسلسل suits الأمريكي.
هدية ميجان لابنتهاهدية ميجان لابنتها

وتحملُ الساعة الفخمة عبارة من "MM" إلى "MM"، أي من ميجان ماركل إلى ميجان ماركل نفسها، وظهرت وهي ترتديها سنة 2013، وكانت ماركل قد كشفت، في مقابلة صحفية، قبل سنوات، أنها تنوي إهداء هذه الساعة لمولودتها في المستقبل، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

ميجان ماركل والامير هاريميجان ماركل والامير هاري

وعلي جانب آخر، رجح التقرير أن يطلق اسم "ديانا" على الابنة المرتقبة، تخليدًا لاسم جدتها الأميرة ديانا التي لقيت حتفها في حادث سير مأساوي عام 1997.

وأعلن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، خلال لقائهما مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفرى، عن جنس المولود الذي يترقبانه قريبا، قائلين إنهما يشعران بسعادة غامرة، كما أكدا أنهما يعتقدان أن العائلة قد اكتملت بمجيء أخت لابنهما آرشي الذي يبلغ 22 شهرًا، وعندما سئلا حول نيتهما إنجاب المزيد من الأطفال، استبعدا الأمر، فيما لم يكشفا الأسم الذي سيطلقانه على الفتاة.