التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:34 ص , بتوقيت القاهرة

مصور يسجل مقطع مذهل لحوت أحدب يقوم بحركات بهلوانية.. فيديو

حوت يقوم بحركات بهلوانية
حوت يقوم بحركات بهلوانية
تمكن المصور الفوتوجرافى "ديفيد إدجار"، من التقاط مشهد رائع لحوت أحدب، وهو يستعرض حركاته البهلوانية التى تخطف الأنفاس تحت سطح الماء مباشرة، والتقط ديفيد إدجار، عدد من الصور المذهلة ومقطع فيديو رائع، أثناء ممارسته للغطس الحر، قبالة سواحل تونجا، وذلك وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

وكان الشاب، البالغ من العمر 31 عامًا، يتمتع بالغوص الحر، والذي يتضمن الغوص تحت سطح الماء، دون أي معدات للتنفس تحت الماء، وقد اعتاد ديفيد على ممارسة هذه الرياضة خلال السنوات السبع الماضية، وتمكن ديفيد، وهو من مدينة سيدنى، بأستراليا، من التقاط هذه الصور المذهلة أثناء الغوص الحر، وقال إن "هذه المجموعة من الحيتان كانت مسترخية وفضولية من حوله هو وزوجته".

 

كما سجل اللحظة السحرية التي بدأ فيها حوت أحدب، بالرقص وعمل حركات بهلوانية، وبدأ يلتف حول نفسه، وقال: "هذه الصور التقطت على بعد أميال قليلة من ساحل تونجا، وهى مجموعة صغيرة من الجزر في جنوب المحيط الهادئ"، وتابع :"أقرب جزيرة كانت تونجاتابو، وهي الجزيرة الرئيسية فى مملكة تونجا".

الحوتالحوت

 

حوت أحدبحوت أحدب

 

صور الحوتصور الحوت

وأضاف: "خرجت على متن قارب صغير مع زوجتي أليس بحثًا عن الحيتان، كلانا يحب الغطس الحر، كنا نسبح مع الحيتان على مدى السنوات السبع الماضية في تونجا".

حركات بهلوانية لحوت أحدبحركات بهلوانية لحوت أحدب

واستطرد، "عادةً ما تكون الحيتان الأصغر سنًا أكثر فضولًا تجاه الأشخاص في الماء، في حين أن الحيتان الأكبر سنًا تسعد بالنوم فى قاع البحر، لقد كانوا مرتاحين للغاية ولديهم فضول تجاهنا، لقد كانت تجربة لا تصدق".