التوقيت الأربعاء، 21 أبريل 2021
التوقيت 12:19 ص , بتوقيت القاهرة

لاعب كرة قدم أمريكى يحمل تمساح طوله 3 أمتار بعد اصطياده فى فلوريدا.. فيديو

اللاعب يحمل تمساح
اللاعب يحمل تمساح
ظهر وايت تيلير، مدافع فريق "كيفلاند براونز" لكرة القدم الأمريكية، وهو يحمل تمساحا على كتفه بعد أن اصطاده، أثناء رحلة صيد مع صديقه زاك زيلر لاعب فريق "ميامي دولفينز"، وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي للاعب فريق كيفلاند براونز وايت تيلير، وهو يحمل التمساح الضخم بعد قتله على كتفيه.

 

 

وحمل وايت تيلير، مدافع فريق "كيفلاند براونز" لكرة القدم الأمريكية، التمساح ويبلغ طوله 3 أمتار ووزنه 90 كيلو جراما في ولاية فلوريدا، أثناء رحلة الصيد، وجاءت هذه الرحلة خلال فترة توقف الدوري الأمريكي لكرة القدم، حيث قاما اللاعبين في الدوري الأمريكي برحلة صيد للخنازير البرية والتماسيح في أراضي فلوريدا، حيث غالبا ما يستخدم لحم التماسيح في مطبخ الولايات الجنوبية للولايات المتحدة الأمريكية.

التمساح بعد قتلهالتمساح بعد قتله

 

اللعب يحمل تمساحاللعب يحمل تمساح

 

وفي واقعة أخرى تتعلق بالتماسيح أيضًا، كان المذيع الأسترالي مات رايت، قد ظهر وهو يوجه تمساحا ضخما بالابتعاد عن إحدى الطرق النائية والنزول مرة أخرى إلى البركة، حيث ظهر التمساح ثابتًا فى البداية، إلا أنه انصاع للأمر فى النهاية، وذلك وفقا للقطات مصورة نشرتها صحيفة ديلى ميل البريطانية.

بعد اصطياد التمساحبعد اصطياد التمساح

 

رفع التمساحرفع التمساح

وظهر المذيع الأسترالي مات رايت، فى مقطع الفيديو - الذى التقط بمنطقة Sweets Lagoon فى الإقليم الشمالى بأستراليا - أمام التمساح الضخم ملقى على الجانب الآخر من الطريق قبل أن يوجهه نحو الماء.

 

وأفادت الصحيفة، بأنه طول التمساح يبلغ أكثر من 4.5 أمتار، وصاح المذيع الأسترالى أمام التمساح، فى محاولة لإبعاده عن الطريق، ويبدو من المشاهد المصورة التى شاركها مات رايت، مع متابعيه عبر حسابه على "تيك توك"، أن التمساح الضخم بدأ يستجيب لصراخه وتوجه نحو المياه.