التوقيت الأربعاء، 16 يونيو 2021
التوقيت 01:12 ص , بتوقيت القاهرة

ميجان ماركل وهارى يكشفان عن "حظيرة آرتشى" وقصة دجاج أنقذاه من مزرعة.. فيديو

ميجان ماركل والأمير هارى وأوبرا وينفرى
ميجان ماركل والأمير هارى وأوبرا وينفرى
كشفت ميجان ماركل والأمير هارى، دوق ودوقة ساسكس، عن تفاصيل حياتهما الجديدة في لوس أنجلوس، حيث شاركا لقطة لابنهما آرتشي يلعب على الشاطئ، ولقطات لعدد من الدجاج الذى أنقذوه من مزرعة بمصنع، وذلك خلال مقابلتهما مع المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري.

وأخبرت ميجان ماركل، أوبرا وينفرى، كيف أن انتقالهم إلى كاليفورنيا كان أعظم من أي قصة خيالية قرأتها من قبل، بعد أن كشفت أنها كانت لديها أفكار انتحارية، أثناء عملها كأحد أفراد الأسرة الملكية العاملين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

وزعمت ميجان أنها وهاري يريدان العيش بشكل أصيل، والعودة إلى الأساسيات، حيث قدما لمحة عن حياتهما في قصرهما الذي تبلغ قيمته 14.5 مليون دولار، من خلال إظهار حظيرة دجاج آرتشى فى لقائهما مع أوبرا.

حظيرة آتشىحظيرة آرتشى

 

ميجان وابنها آرتشىميجان وابنها آرتشى

 

هارى وميجان وأبراهارى وميجان وأوبرا
 

وظهر آرتشى، الذي سيبلغ الثانية من العمر، في مايو المقبل، وهو يلعب على الشاطئ ويبدو وكأنه يستمتع بوقته كثيرا، وقالت ميجان، زوجة الأمير البريطاني هاري، إن العائلة المالكة البريطانية رفضت جعل ابنها آرتشى أميرًا وذلك إلى حد ما بسبب مخاوف بشأن مدى سمرة بشرته.

 
وأضافت أن العائلة حاولت إسكاتها كما أن الأشخاص داخل المؤسسة لم يتقاعسوا فقط عن حمايتها من الادعاءات الكيدية بل كذبوا لحماية الآخرين، وأضافت ميجان في مقابلة مع محطة (سي.بي.إس) الأمريكية، "بمجرد زواجنا وبدأ كل شيء في التدهور فعلا وأدركت أنني لست فقط غير محمية ولكنهم على استعداد للكذب لحماية أفراد آخرين من العائلة"، وتابعت: "لم يكونوا مستعدين لقول الحقيقة لحمايتي وحماية زوجى".