التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:53 م , بتوقيت القاهرة

محمد زيدان وزوجته يستمتعان بوقتهما من فوق عربة كارو

محمد زيدان
محمد زيدان
حرص محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق على مشاركة متابعيه بصورة له بصحبة زوجته عبر حسابه الرسمى على "إنستجرام"، حيث ظهرا خلال الصورة أثناء تواجدهما على عربة كارو وهما يستمتعا بوقتهما.

وهى الصورة التي لا تعد الأولى للثنائى معًا، حيث اعتادا على مشاركة متابعيهما أهم لحظاتهما من وقت لآخر من خلال حساباتهما على السوشيال ميديا.

 

محمد زيدان وزوجتهمحمد زيدان وزوجته

وعلق محمد زيدان على الصورة وكتب بالإنجليزية: "our ride"، ما يعنى رحلتنا، كما ظهروا خلال الصورة وهم سعداء للغاية أثناء ركوبها العربة الكارو.

وكان لاعب منتخب مصر السابق محمد زيدان، حرص على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته ميناس، وسط عدد من أصدقائهم أبرزهم ماجد المصرى، وزوجته رانيا أبو النصر، والإعلامية شيرين حمدى، وبعض من أصدقائهم المقربين، وذلك خلال الشهر الماضى، وتحديداً فى نهايته.

حيث نشر زيدان وقتها مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابه على إنستجرام، توثق الاحتفال بعيد  ميلاد زوجته، وهو الحفل الذى اتسم بطابع الرومانسية، كما علق زيدان على الصور آنذاك وكتب  "لقد ولدت ملكتي اليوم.. سأحبك إلى الأبد.. لبقية حياتي أنت تضيء حياتي بكل طريقة ممكنة.. عيد ميلاد سعيد يا ملكتي"، كما شاركت ميناس بعض المقاطع المصورة من حفل عيد الميلاد، عبر "ستورى" حسابها على إنستجرام، كما وجهت لها رانيا أبو النصر، التهنئة، أيضًا، عبر "ستورى" التطبيق ذاته.