التوقيت الأربعاء، 14 أبريل 2021
التوقيت 07:56 م , بتوقيت القاهرة

الأمير ويليام يتجاوز أزمة شقيقه ويواصل مع زوجته واجباتهما الرسمية.. فيديو

كيت ميدلتون والأمير وليام
كيت ميدلتون والأمير وليام
على الرغم من توتر الأجواء المحيطة بالعائلة المالكة البريطانية، مع اقتراب موعد عرض لقاء ميجان ماركل والأمير هارى مع أوبرا وينفرى، والحالة الصحية للأمير فيليب دوق إدنبرة، الذى أجرى جراحة فى القلب، يستمر الأمير وليام وكيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج، فى أداء واجباتهما الرسمية بهدوء تام.

وتحدث دوق ودوقة كامبريدج، إلى فتى يبلغ من العمر 12 عامًا، حاول إنهاء حياته والانتحار، وساعدته خدمة كان وليام وكيت قد أطلقاها للمساعدة فى تخطى أزمات محاولات الانتحار، وكان اللقاء بينهم فى مكالمة فيديو مؤثرة، وفقًا لما أكدته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

وتحدث الأمير وليام وكيت، مع الشاب الذى أطلقوا عليه اسم جاك، للحفاظ على سرية هويته، والذى كان يقف على جسر مرتفع دون علم والديه، فى استعداد للقفز، قبل أن يتصل بـ"shout"، وهو خط أزمات أطلقه دوق ودوقة كامبريدج، مع ميجان ماركل والأمير هارى فى مايو 2019، فيما استمعت كيت ووليام باهتمام لحديث الصبي وعائلته.

وفي مقطع فيديو لمحادثتهما تمت مشاركته على حساب مبادرة "shout": عبر تويتر، أكد والد الصبي، لـ كيت وويليام، أن محادثة جاك مع أحد متطوعي Shout أثناء وقوفه على ذلك الجسر كانت كافية لإنقاذ حياته.

وأشارت الصحيفة إلى أن الوالدان لم يكتشفا ما حدث إلا عندما اتصلت بهما خدمات الطوارئ لإبلاغهما أن جاك آمن، فيما قالت كيت، التي كانت ترتدي قميصًا باللون الأسود، وبها نقشة دوائر باللون الأبيض، "لا أستطيع أن أتخيل - كآباء - أنفسنا، لا أستطيع أن أتخيل ما كان عليه الحال بالنسبة لكم، وهو أسوأ كابوس لكل والد".

كيت ميدلتون والأمير وليامكيت ميدلتون والأمير وليام

 

وفي هذه الأثناء وبينما يمارس الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، واجباتهما الرسمية بوتيرة ثابتة، لا يزال الأمير هاري وميجان ماركل، عالقين في حرب كلامية مع قصر باكنجهام بعد أن اتهمت ماركل العائلة المالكة، بتشويههما ونشر رواية خاطئة عنهما وتعتمد إلى معلومات مضللة وضارة، وفقا لوصفها.

واحتفظ دوق ودوقة كامبريدج بالصمت الجاد طوال هذه القضية ويواصلان ارتباطاتهما الملكية الرسمية، والتي تضمنت مكالمة فيديو هذا الأسبوع لعائلة صبي يبلغ من العمر 12 عامًا اقترب من إنهاء حياته بعد أن بدأ يعانى من الاكتئاب والقلق الشديد أثناء الجائحة.

 
كيت ووليامكيت ووليام