التوقيت الثلاثاء، 11 مايو 2021
التوقيت 05:57 م , بتوقيت القاهرة

تمساح يستجيب لمذيع أسترالى بالنزول إلى بركة مياه.. فيديو

تمساح يستجيب لمذيع أسترالى
تمساح يستجيب لمذيع أسترالى
في مشهد غريب، ظهر المذيع الأسترالي مات رايت، وهو يوجه تمساحا ضخما بالابتعاد عن إحدى الطرق النائية والنزول مرة أخرى إلى البركة، حيث ظهر التمساح ثابتًا فى البداية، إلا أنه انصاع للأمر فى النهاية، وذلك وفقا للقطات مصورة نشرتها صحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

 

 

وظهر المذيع الأسترالي مات رايت، فى مقطع الفيديو - الذى التقط بمنطقة Sweets Lagoon فى الإقليم الشمالى بأستراليا - أمام التمساح الضخم ملقى على الجانب الآخر من الطريق قبل أن يوجهه نحو الماء.

تمساح يستجيب لمذيع أسترالي بالنزول إلى النهر (1)
 
وأفادت الصحيفة، بأنه طول التمساح يبلغ أكثر من 4.5 أمتار، وصاح المذيع الأسترالى أمام التمساح، فى محاولة لإبعاده عن الطريق، ويبدو من المشاهد المصورة التى شاركها مات رايت، مع متابعيه عبر حسابه على "تيك توك"، أن التمساح الضخم بدأ يستجيب لصراخه وتوجه نحو المياه.

تمساح يستجيب لمذيع أسترالي بالنزول إلى النهر (2)

 

ويعمل المذيع الأسترالي "رايت" مع التماسيح منذ أكثر من 25 عامًا، ولديه برنامجه الخاص على قناة "ناشونال جيوجرافيك"، وقال عن هذه الواقعة: "أعرف هذه المخلوقات جيدًا ولدي الخبرة والتدريب للعمل مع الزواحف الخطرة"، وأوضح: "أعمل مع هذه التماسيح بشكل يومى، لكن حتى التماسيح بطول 16 قدمًا تخيفنى".

تمساح يستجيب لمذيع أسترالي بالنزول إلى النهر (3)

 

ويعتبر المذيع والإعلامى مات رايت، مقدم السلسلة التليفزيونية الأسترالية "اوتباك رانجلر"، التى تقدمها شبكة "نات جيو وايلد" التليفزيونية، المعروف أيضا بصائد التماسيح، من الأشخاص المعروفين بالمخاطرة خصوصا مع الحيوانات والزواحف خلال برنامجه الشهير، إلا أنه شارك العديد من اللقطات الغريبة الذى ظهر من خلالها يعامل تمساح بطريقة خطيرة، حيث كان يدفعه من فكه، ومن إحدى مغامراته أيضا يشار إلى أن مات رايت، ذهب إلى إندونيسيا للمساعدة فى القبض على تمساح طوله 13 قدمًا، حيث علق إطارا حول عنقه، إلا أن كل محاولات الإمساك به باءت بالفشل.