التوقيت الثلاثاء، 13 أبريل 2021
التوقيت 12:38 م , بتوقيت القاهرة

جيل بايدن تتحدث عن طقوسها اليومية.. لازم يتعشوا سوا ويقفلوا التليفونات

الرئيس الأمريكى وزوجته
الرئيس الأمريكى وزوجته
تتبع الأسر بعض العادات والتقاليد اليومية، عند تناول وجبات الطعام، سواء بالحرص على تناول الطعام في وقت متأخر، أو بتحضيره بطريقة معينة، مثل تقليد أسرة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، عند تناول العشاء واتباع بعض العادات التي حرصوا على ممارستها حتى بعد انتقالهم للإقامة في البيت الأبيض.

تحدثت السيدة الأولى، جيل بايدن، مع المغنية، كيلي كلاركسون، في مقابلة تليفزيونية حصرية، بثت خلال هذا الأسبوع، حيث تحدثوا حول العديد من المواضيع مثل المرور بالطلاق، والحياة في البيت الأبيض، وأزياءها، وتقاليد عائلة بايدن، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

الرئيس الأمريكى وزوجتهالرئيس الأمريكى وزوجته

سألت المغنية، كيلى كلاركسون، السيدة الأولى، عن التقاليد التي تتبعها هي وزوجها الرئيس الأمريكي، جو بايدن، والتي أجابت قائلة: "إنه مشغول للغاية، وأنا مشغولة جدًا، لكننا نحتفظ بالعشاء، نتناول العشاء معًا، ولا توجد هواتف - يجب أن تكون الهواتف مغلقة - والآن نتناول العشاء في هذا المنزل الجميل، و هناك مدفأة في غرفة الطعام، وهم يشعلون النار، ونحن نجلس ونتحدث لبعض الوقت".

وأضافت بايدن: "وبعد ذلك يجب أن يعود إلى العمل في الليل، وأنا أقوم بتصحيح الأوراق".

صورة أخرى لجيل وجو بايدنصورة أخرى لجيل وجو بايدن

وأخبرت السيدة الأولى، كلاركسون، إنه بالإضافة إلى المواعيد الليلية، تبذل هي والرئيس جهدًا لمواصلة تناول العشاء مع جميع أفراد أسرهم في ليالي الأحد.

وأشارت بايدن إلى حرصها هي وزوجها الرئيس الأمريكي في المحافظة على موعد العشاء اليومى، حيث قالت: "نحاول الحفاظ على عشاء ليلة الأحد، أعني ، لقد كان مشغولًا قليلاً مؤخرًا، لكننا ما زلنا نفعل ذلك، وينضم أولادنا إلينا، وأعتقد أن التقاليد تؤسس الأبناء حقًا".

جو وجيل بايدنجو وجيل بايدن

وأضافت: "كان الأمر مضحكًا، مؤخرًا، عندما اتصلت بي حفيداتي وقلن، نانا...، أحب أن أحصل على طاولة جميلة بها شموع وأزهار أو أي شيء يمكنني أن أضعه عليها، وقالوا نحن نصنع العشاء الخاص بنا، ونحضره بأسلوبك، فلدينا شموعنا وهكذا، وآمل أن يستمروا في اتباع نفس التقاليد أيضًا ".

وسألت المذيعة، "جيل" أيضًا عن كيف تسترخى خلال اليوم، وكانت رد جيل :"أحب أن أمارس الرياضة، وأركض، وأركب الدراجة، وهذا مهم حقًا بالنسبة لي وأعتقد أن جميع النساء يجب أن يكون لديهن ممارسات رياضية وليس من الضروري أن يكون تمرينًا، على الرغم من أنه من المأمول أن تخصص لحظة لنفسك، لذلك أستيقظ مبكرًا، وهذا هو الوقت الذي أملكه لنفسي".