التوقيت الثلاثاء، 15 يونيو 2021
التوقيت 12:36 م , بتوقيت القاهرة

ديكورات غرف النوم الصغيرة مش صعب.. الألوان الداكنة والأثاث الجريء هو الحل

ديكورات غرفة النوم الصغيرة
ديكورات غرفة النوم الصغيرة
للوهلة الأولى، قد تبدو أفكار تزيين غرفة نوم صغيرة محدودة للغاية، ويعتقد الكثير من الأشخاص أنه ليس هناك الكثير من تصميمات الغرف وقطع الأثاث للاختيار من بينها، وأن غرفة النوم الصغيرة بها إمكانات غير محدودة، إلا أن الأمر يتطلب فقط أن تكون مبدعًا، وإضافة بعض اللمسات الإبداعية للزوايا التي يتم تجاهلها، لتثبت هذه الغرف أن المساحات الصغيرة يمكن أن تكون كبيرة، وإليك بعض الأفكار التي يمكنك اللجوء إليها لتنسيق غرفة نوم صغيرة المساحة نقلًا عن موقع مجلة "elledecor".
ديكورات الحوائط الداكنة

إذا كنت تبحثين عن أحدث ديكورات غرف النوم للعرسان فى 2021، وتعتقدين أن مساحة غرفتك الصغيرة لن تسمح لكِ بتنسيق ديكوراتها، فعلى عكس الاعتقاد الشائع، يمكن للألوان الداكنة أن تجعل المساحة الصغيرة تبدو أكبر، ويمكنك استخدم اللون الأزرق الغامق في غرفة النوم هذه لإضافة مزيد من المساحة إليها.

ديكورات الحوائط الداكنةديكورات الحوائط الداكنة
ديكورات جريئة

اختيار أحدث ديكورات الشقق ليس دائمًا خيارًا صائبًا، حيث يجب اختيار الديكورات التي تتناسب مع ذوقك ومساحة منزلك، ولا يعني أن تكون غرفة نومك صغيرة أن يصبح شكلها مملًا، فعل سبيل المثال في هذا التصميم أضاف المصمم أنطونيو مارتينز المقيم في سان فرانسيسكو سريرًا برتغاليًا من طراز Bilros من القرن الثامن عشر إلى غرفة الضيوف هذه في منزله. في حين أن المنشورات المنحوتة المعقدة ملفتة للنظر، فإن المساحة الفارغة بين أعمدة السرير تضفي على الغرفة شعور بمساحة أكبر.

ديكورات جريئةديكورات جريئة
ديكورات السرير

لإضفاء ميزة عملية على سرير غرفة نومك الأنيق، يمكنك عمل مظلة فوقه للمسة مختلفة، والاستغناء عن "الكومود" وإحاطة السرير بخزائن طويلة على الجانبين توفر لكِ مساحة الدولاب لغرفة نوم جميلة وعملية.

ديكورات السريرديكورات السرير
ديكورات بالإضاءة

اجعلي غرفة نومك الصغيرة مكانًا مريحًا مع إضاءة دافئة ذات طبقات، وفي غرفة النوم هذه على سبيل المثال قامت المصممة إيزابيل لوبيز كيسادا بإقران شمعدان للقراءة مع مصباح طاولة كلاسيكي.

ديكورات بالإضاءةديكورات بالإضاءة
ديكورات أحادية اللون

للحصول على طريقة قليلة الجهد لإحداث تأثير كبير، التزمي بلوحة ألوان أحادية اللون في ديكورات غرفة نومك الصغيرة، ففي هذه الشقة الواقعة على الجانب الشرقي العلوي من مانهاتن، استخدم توم شيرير اللون الأزرق الناعم في جميع الأنحاء ليجعل عملائه يشعرون وكأن الغرفة تطفو على السحاب.

ديكورات أحادية اللونديكورات أحادية اللون