التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 09:32 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد كيف احتفل عروسان إندونيسيان بزفافهما رغم الفيضان.. فيديو

العروس
العروس
انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى، يظهر فيه عروسان يزفان في حوض استحمام أطفال بلاستيكى، بملابس الزفاف، وذلك فى وقت غمرت فيه مياه الفيضان عددا من المناطق في مدينة جاكرتا بسبب هطول الأمطار الغزيرة في 19 فبراير الماضى، إلا ان العروسين أصرا على إتمام الزفاف رغم المعوقات. 

عروسان يزفان في دلو وحوض استحمام أطفال خلال فيضان إندونسيا  (1)

 

وظهرت العروس في موكب الزفاف جالسة فى حوض استحمام أطفال أبيض وتحمل مظلة زرقاء وعليها صور ميكي ماوس، وظهر أربعة رجال وهم يرفعون الحوض.

 

 

 

ووفقا لجريدة VOI، كان العريس يجلس في الدلو الأخضر في وضع القرفصاء حيث حمله ثلاثة رجال آخرين، فيما يبدو أن الموكب في وسط هذا الفيضان قد أثار اهتمام السكان المحليين.

عروسان يزفان في دلو وحوض استحمام أطفال خلال فيضان إندونسيا  (3)
 
 
وقال متداول مقطع الفيديو، إن الواقعة حقيقية وحدثت فى غرب إندونيسيا، في مدينة تيجال بارانج جنوب جاكرتا، حيث وصلت المياه إلى حد مستوى خصر الشخص البالغ، موضحا أن تلك المنطقة معرضة للفيضانات.
 
عروسان يزفان في دلو وحوض استحمام أطفال خلال فيضان إندونسيا  (4)

 

وأوضح، أن حوض الطفل الأبيض والدلو الأخضر تم استخدامهما بشكل عفوى، حيث لم يتوافر قارب مطاطى في ذلك الوقت، الأمر الذى جعلهم يبتكرون وسائل أخرى لإتمام الزفاف. 

عروسان يزفان في دلو وحوض استحمام أطفال خلال فيضان إندونسيا  (5)

 

يشار إلى أن عدة مناطق فى جاكرتا شهدت فيضانات على ارتفاعات متفاوتة، وقال حاكم مقاطعة دي كي آي جاكرتا، أنيس باسويدان، إن الفيضانات في العاصمة وخاصة شرق جاكرتا وجنوب جاكرتا، كانت بسبب الطقس القاسي وغزارة الأمطار.