التوقيت الأربعاء، 21 أبريل 2021
التوقيت 01:39 ص , بتوقيت القاهرة

صياد إندونيسى يعثر على سمكة قرش بوجه غريب.. فيديو

سمكة القرش
سمكة القرش
يصادف الصيادون مخلوقات تبدو غريبة ورائعة خلال جولتهم فى البحر، حيث لم يروها من قبل، لكن فى تلك المرة عثر صياد قبالة سواحل إندونيسيا على سمكة قرش ذات وجه غريب.

وأفادت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن صياد يدعى عبد الله نورين، يبلغ من العمر 48 عاما، عثر على سمكة القرش بالقرب من مدينة روت نداو في مقاطعة نوسا تينجارا الشرقية.

وأوضح التقرير أن الصياد قد اصطاد بطريق الخطأ سمكة قرش بالغة في شبكة صيده وعندما فتح بطنها، كان بداخلها ثلاثة صغار، وكان لأحدهم مظهرا غريبا، مع عينين دائريتين كبيرتين تحت أنفه.

صياد إندونيسى يعثر على سمكة قرش ذو وجه بشرى (1)
 
 
صياد إندونيسى يعثر على سمكة قرش ذو وجه بشرى (2)
وقال: "لقد وجدت في البداية سمكة قرش تم صيدها في شبكة الصيد، وفي اليوم التالي قمت بشق بطن سمكة القرش الأم ووجدت ثلاثة صغار في بطنها وكان اثنان مثل الأم وبدا هذا وكأن له وجه بشري".

صياد إندونيسى يعثر على سمكة قرش ذو وجه بشرى (4)

وأوضح التقرير: أن "نورن أخذ القرش الصغير إلى المنزل لعائلته التى ساعدوه فى الحفاظ عليه، وقال إن الجيران عرضوا شراء القرش منه، لكنه رفض".

صياد إندونيسى يعثر على سمكة قرش ذو وجه بشرى (3)

وتسبب وجود سمكة القرش إلى حالة من الفوضى والزيارات إلى منزلها من بعض الأفراد، حيث يريدون رؤية القرش، فيما يريد الكثير شراءه، بينما احتفظ بها البعض بدلا من ذلك ظنا أنها ستجلب عليه الحظ السعيد.