التوقيت الثلاثاء، 09 مارس 2021
التوقيت 12:56 م , بتوقيت القاهرة

منسق أزياء ميلانيا ترامب يكشف أسرار إطلالاتها.. ماذا طلبت فى لقائهما الأول؟

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
نظر الكثيرون إلى إطلالات ميلانيا ترامب خلال تواجدها فى البيت الأبيض، فى فترة تولى زوجها دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، باعتبارها أيقونة للموضة، واستلهمت كثيرات من النساء حول العالم إطلالتهن منها، المصمّم إيرفيه بيار، والذي  كان مسئولا عن إطلالة زوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، كشف بعض تفاصيل بداية عمله معها، معبرا عن افتخاره بهذا العمل، وكشف تفاصيل لقائه بها، إذ قال :"التقيت ميلانيا 3 يناير من عام 2017 بواسطة صديق مشترك، وفي 7 من الشهر نفسه طلبت مني أن اختار إطلالتها لحضور حفل التنصيب منذ 4 سنوات"، وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.
 
ميلانياميلانيا

 

وأضاف: "حينها لم تقدّم لي الكثير من المعلومات وشعرت بأنني أسبح في الضباب... مشيرا إلى أنه قال لها إنه ليس خبير مظهر، فأجابته: وأنا لم أكن قبل اليوم سيدة أولى، سنتعلّم معاً"، وأوضح أنه أبدى إعجابه بردها الذي يدل على مرونتها برأيه.

وأكد أنه قبل سفر ميلانيا إلى أي مكان، كان يهتم بالإطلالات التي تناسب الثقافات المختلفة، وأشار إلى أن ميلانيا طلبت منه ألاّ يتحدث عن عمله إلى أحد وأن يبقي تفاصيله قيد الكتمان، وأشار إلى أنه تمكن في هذا الإطار من الفصل بين شخصيته كخبير مظهر لدى السيدة الأولى وكمصمّم أزياء.

 

أناقة ميلانيا ترامبأناقة ميلانيا ترامب

 

كانت ميلانيا ترامب، سيدة أمريكا الأولى السابقة وزوجة الرئيس السابق دونالد ترامب، قد أعلنت عن افتتاح مكتبها الجديد، التى أطلقت عليه اسم "مكتب ميلانيا ترامب"، مدشنة حساب على تويتر باسم "Office of Melania Trump".

ونشر الحساب التغريدة الأولى، قال فيها: "السيدة ميلانيا ترامب، تعلن عن افتتاح مكتب ميلانيا ترامب، يرجى متابعة هذا الحساب للحصول على الأخبار والتحديثات

 
ميلانيا ترامبميلانيا ترامب

 

وكانت شبكة "cnn" الإخبارية الأمريكية، أشارت فى وقت سابق، إلى أن ميلانيا ترامب، سيدة أمريكا الأولى السابقة، تخطط لفتح مكتب فى بالم بيتش، لدعم مبادرتها تحت عنوان Be Best، التى من خلالها تروج زوجة ترامب، لنمط الحياة الصحى والسليم بين الأطفال والمراهقين، خاصة مكافحة إدمان المخدرات والعقاقير الطبية وأيضاالاستخدام الآمن للإنترنت.