التوقيت الثلاثاء، 09 مارس 2021
التوقيت 11:25 ص , بتوقيت القاهرة

مصير ثروة كيم كارديشيان وكانى ويست بعد الطلاق.. خطأ واحد يجعل مطرب الراب يخسر

كيم كارديشيان وكاني ويست
كيم كارديشيان وكاني ويست
حالات كثيرة من الطلاق تحدث في العالم دون أن يولي أحد لها اهتمامًا، إلا أن أخبار المشاهير مادة مهمة للمتابعة، خاصة هؤلاء الذين يحرصون على مشاركة تفاصيل حياتهم اليومية مع متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست.
زواج كيم كارداشيان وكاني ويستزواج كيم كارداشيان وكاني ويست

وطلبت كيم كارداشيان الطلاق من زوجها المغنى كانى ويست، وظهر بعدها تساؤل عن مصير ثروتهما بعد الانفصال، حيث أشارت بعض التقارير إلى أنها سيقتسمان ثروتهما المجمعة البالغة 2.1 مليار دولار أي 1.5 مليار جنيه إسترليني) بالتساوي وفقًا لما نشر في موقع "thesun".

ويرجع ذلك إلى اتفاق مسبق محكم وقعوه في 2014، مما يعني أن إمبراطوريتهما التجارية المنفصلة وأرباحهما الضخمة محمية، فهما يصران على أن يتم كل شيء بشكل ودي لأنهما يهدفان إلى الحضانة المشتركة لأطفالهما الأربعة.

كيم كارداشيان وكاني ويست وأطفالهماكيم كارداشيان وكاني ويست وأطفالهما

وإذا قام "كاني ويست" بأي هجوم علني على "كيم" أو عائلتها، فقد تصبح الإجراءات سيئة وقتها، حيث أن مغني الراب هو الأغنى بين الزوجين، وتبلغ قيمة ثروته 1.3 مليار دولار ، ووفقًا لمجلة فوربس للأعمال، يتضمن ذلك علامات تجارية للملابس والأحذية بالإضافة إلى موسيقاه، بينما تقدر قيمة ثروة كيم كارديشيان بـ 780 مليون دولار، معظمها من علامتها التجارية لمستحضرات التجميل.

وستكون "كيم" هي المستفيدة إذا جعل "كاني ويست" الأمور صعبة عن طريق التشهير بها أو بعائلتها، لأنها ستحصل على المزيد من المال والحضانة الكاملة لأطفالهما، لأن التحدث بالسوء في العلن لن يكون لصالح أسرتهما على المدى الطويل، لذا فإنهم يريدان تقسيم ثروتهما بالتساوي ليعيش أطفالهما في نمط الحياة الفاخر الذي اعتادوا عليه.

خاتم زواج كيم كارداشيان وكاني ويستخاتم زواج كيم كارداشيان وكاني ويست

وشوهدت "كيم" - التي تزوجت مرتين من قبل - في منزل أحد الأصدقاء في لوس أنجلوس بدون خاتم زواجها ليلة الجمعة، لكن على النقيض فإن كانى ويست كان يرتدى خاتم زواجه من كيم كارداشيان عندما تم تصويره يوم الخميس في مزرعته في وايومنج.

وقد اتبعت الكاميرات "كيم" أثناء محاولتها لإنقاذ الزواج خلال حملة كاني ويست قصيرة الأمد لرئاسة الولايات المتحدة، ومحاولات الزوجين لتقديم المشورة بشأن الزواج، بينما كان الطلاق مطروحًا منذ شهور.

مزرعة كاني بقيمة 15 مليون دولار في وايومنغمزرعة كاني بقيمة 15 مليون دولار في وايومنغ

وعملت "لورا" مع كيم كارديشيان في طلاقها من زوجها الثاني كريس همفريز، وقد مثلت في السابق أنجلينا جولي وهايدي كلوم وريان رينولدز في الانفصال أيضًا، وقالت: "عندما نقوم بتقديم الأوراق، فعادةً ما يكون ذلك بعد أن تكون الأشياء قيد الإعداد لبعض الوقت ونقوم بإنجازها بالكامل دون أن يضطر أي شخص إلى معرفتها أو قراءتها أو رؤيتها."

يأتي تأكيد الانفصال بعد سنوات قليلة قاسية بالنسبة لـ "كاني"، الذي عانى من مشاكل الصحة العقلية، ويقال إن "كيم" تدرك تشخيصه ثنائي القطب ويريد تجنب وصوله إلى حالة من الانهيار.

وتخطط "كيم" للبقاء في قصرها الذي تبلغ تكلفته 60 مليون دولار، والذي يقع في التلال المخفية في Splash News.

قصر كيم كارداشيانقصر كيم كارداشيان