التوقيت الثلاثاء، 09 مارس 2021
التوقيت 12:06 م , بتوقيت القاهرة

محمد زيدان يحتفل بعيد ميلاد زوجته: "اليوم ولدت ملكتى.. سأحبك للأبد"

محمد زيدان وزوجت
محمد زيدان وزوجت
حرص لاعب منتخب مصر السابق محمد زيدان، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته ميناس، وسط عدد من أصدقائهم أبرزهم ماجد المصرى، وزوجته رانيا أبو النصر، والإعلامية شيرين حمدى، وبعض من أصدقائهم المقربين.
زيدانزيدان وزوجته

 

زيدان وزوجتةزيدان وزوجتة

نشر زيدان مجموعة من الصورة والفيديوهات عبر حسابه على إنستجرام، توثق الاحتفال بعيد  ميلاد زوجته، وهو الحفل الذى اتسم بطابع الرومانسية، كما علق زيدان على الصور: "لقد ولدت ملكتي اليوم.. سأحبك إلى الأبد.. لبقية حياتي أنت تضيء حياتي بكل طريقة ممكنة.. عيد ميلاد سعيد يا ملكتي"، كما شاركت ميناس بعض المقاطع المصورة من حفل عيد الميلاد، عبر "ستورى" حسابها على إنستجرام، كما وجهت لها رانيا أبو النصر، التهنئة، أيضًا، عبر "ستورى" التطبيق ذاته.

 
زيدان يحتفل بعيد ميلاد زوجتةزيدان يحتفل بعيد ميلاد زوجتة

 

محمد زيدان وزوجتة - عيد ميلادمحمد زيدان وزوجتة - عيد ميلاد

 

محمد زيدان وزوجتةمحمد زيدان وزوجتة

 

من ناحية أخرى، كانت زوجة نجم منتخب مصر السابق محمد زيدان، قد حرصت، فى ديسمبر من العام الماضى، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها، من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، ونشرت صورتين لهما معاً، وعلقت عليها: "اليوم هو أفضل أيام حياتى، لأنك جئت إلى العالم فيه، وأصبحت عالمى، كل سنة وأنت طيب يا حب حياتى، ونصفى الآخر".

وانضم محمد زيدان إلى فريق B93” أحد أندية الدرجة الثانية حتى جاءت له فرصة العمر بالانتقال للعب “A.B كوبنهاجن” موسم 1999/2000، ولمع نجم زيدان وحصل على لقب أحسن لاعب يمتلك مهارات فى الدورى الدنماركى وانهالت عليه بعد ذلك العديد من العروض القوية على الفرعون المصرى وكان أفضلها عرض “ميتيالاند” الدنماركى الذى انتقل إليه عام 2003 بموجب عقد مدته أربعة سنوات، ومن خلاله أحرز عددًا من الأهداف قدرت بنحو 19 هدفاً فى 30 مباراة، مما أهله للحصول على لقب أفضل لاعب فى الدورى الدنماركى بالنصف الأول من الموسم ولقب هداف الدورى الذى تقاسمه مع ثلاثة لاعبين آخرين، بالإضافة لفوزه للمرة الثانية بلقب أفضل لاعب مهارى فى الدنمارك.