التوقيت الإثنين، 08 مارس 2021
التوقيت 11:02 ص , بتوقيت القاهرة

علي قدورة ونور التوت: حمو بيكا ودني والفلوس بتمشيه وبنغني لام كلثوم وحافظين 3 اجزاء قرأن واحنا اكتر ناس اضحك علينا واسفين لعمر

على قدورة ونور التوت
على قدورة ونور التوت
في حوار جديد يقوم بتقديمه الزميل مصطفي جابر يلتقي بنغنيان مهرجان قاما بالمشاكرة في العديد من أغاني المهرجانات الناجحة مثل "حب عمري, هاتلي فودتيكا وجيفاز، رب الكون ميزنا بميزة وغيرها من الأغاني الناجحة علي مستوي المهرجانات الشعبي وهم علي قدورة ونور النور .
 
 
 
قال علي أن حمو بيكا ودني حيث يقوم بالسمع لأي يشخص وتصديق ما يقوله سواء كان كذب أم لا وأنهم قاموا بالإختلاف معه في أمور العمل أما بالنسبة للعلاقة الشخصية فهما أخوات.
 
وأضاف نور أنهم أكثر ناس أضحك عليهم في المجال وأنهم يعتزرو لعمر كمال لما حدث معه من خلاف ولما بدر منهم من مشدات كلاميه بسبب قوله لحمو بيكا أنه لا يؤدي الغناء معهم فبسبب ذلك قاما بالعراك مع عمر كمال ولكن بعد أن أتضح الأمر قررا توجيه الأعذار له من خلال حوارنا لأنه يملك قلب أبيض نقي ولأنه لم يخرج ليرد علي الأسائة التي وجهوها له 
 
وأشار علي أنه حافظ ثلاث أجزاء من القرأن الكريم وأنه في وقت ما من عمره كان يمشي في رحاب الله مستقيما ولكنه ترك ذلك الطريق وأتجه إلي المهرجانات وهكذا.
 
وأردف نور أنهم مستمرين في المهرجانات مع نيتهم في تقديم بعض الأنواع الأخري من الأغاني مثل الأغاني الطربية التي تعتمد في الصوت الجيد.