التوقيت الثلاثاء، 09 مارس 2021
التوقيت 12:27 م , بتوقيت القاهرة

لص يفاجئ مراسل خلال بث مباشر بسرقة هاتفه بعد تهديده بالسلاح.. فيديو

لص يفاجأ مراسل
لص يفاجأ مراسل
لحظة مرعبة تعرض لها مراسل تلفزيوني في الإكوادور، وذلك بعدما تعرض لموقف غريب للغاية حينما هدده لص بالسلاح لسرقة هاتفه، أثناء قيامه بمهام عمله خلال بث مباشر أمام الكاميرا.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية خلال تقرير حول الواقعة أن دييجو أوردينولا، المراسل الرياضي لقناة "DIRECTV"، كان في بث مباشر من خارج ملعب مونومينتال في مدينة جواياكيل، قبل أن يفاجئه لص بمسدس في يده.

 

اللصاللص

المراسل دييجو أوردينولا شارك متابعيه على موقع تويتر بلقطات من الهجوم عليه، وهى اللقطات التى أظهرت اللص واضعا كمامته على وجهه، ويشهر المسدس في وجه المراسل والمصور، ويقول: "هاتفك.. اعطيني هاتفك".

 

اللص يفاجأ المراساللص يفاجئ المراسل

ونجح اللص فيما خطط له حيث انتزع الهاتف من المصور ولاذ بالفرار على متن دراجة نارية كانت في انتظاره، وعلق المراسل على ما حدث من خلال تويتر قائلاً: "لا يمكننا حتى العمل في هدوء، حدث هذا في الصباح وتحديدأً الساعة 1 ظهرا".

وفي حادث مشابه، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريفا للحظة سرقة مراسل قناة أرجنتينية على الهواء وهو يتحدث عن أحد التقارير في شوارع العاصمة بوينس آيرس، وأفادت شبكة روسيا اليوم، بأن مراسل القناة يدعى دييجو دي ماركو ويعمل في فضائية "تيلي نويفو" الأرجنتينية، وسرق مجهول هاتفه الجوال وهو يتكلم مع مذيعة على الهواء من أحد أحياء العاصمة بوينس آيرس.

كما تعرضت مراسلة لقناة "سي إن إن" فى دولة البرازيل، تدعى برونا ماسيدو، وتبلغ من العمر "27 عاما" لحادث سرقة على الهواء، حيث فاجأها لص في أحد شوارع مدينة سان باولو البرازيلية، وأظهرت الكاميرا اللص الذي كان يحاول تغطية رأسه وإخفاء وجهه عن الكاميرا وهو يدخل عليها ويحمل في يده سكينا، ويطالبها بتسليم هاتفها المحمول وأن تبتعد عن مساحة التصوير قليلا.