التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:02 ص , بتوقيت القاهرة

جنون الحب ..زوجان أوكرانيان يقيدان يديهما 3 أشهر لاختبار قوة حبهم

الكلابشات
الكلابشات
في اختبار صعب لمعرفة قوة العلاقة بينهما، اتفق زوجان على ربط بعضهما البعض بسلاسل لمدة 3 أشهر، حيث يظلان مع بعضها في كل لحظات حياتهما طوال تلك المدة لايفرق بينهما إلا سنتيمترات، في تحدى صعب ليكونا قريبين في كل المواقف الحياتية المختلفة، بينما يشرف السجل الوطني الأوكراني للسجلات على تلك التجربة الغريبة من نوعها.
 
زوجان أوكرانيان يقيدون أنفسهما لمدة ثلاثة أشهر لاختبار قوة حبهم  (2)

زوجان أوكرانيان يقيدون أنفسهما لمدة ثلاثة أشهر لاختبار قوة حبهم  (3)

وأفادت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الزوجان الأوكرانيان الشابان قيدا يديهما معًا لمدة ثلاثة أشهر في اختبار لمدى صمود حبهم ، حيث اختار كلا من  ألكساندر وفيكتوريا يوم عيد الحب ليلتحموا معًا بالقرب من تمثال الوحدة في كييف.

زوجان أوكرانيان يقيدون أنفسهما لمدة ثلاثة أشهر لاختبار قوة حبهم  (4)

وذكر التقرير، أن السجل الوطني الأوكراني للسجلات هو المشرف على تلك التجربة، وقال فيتالي زورين ، المسئول على التجربة: "لا يفصل بين راحتي الزوجين في الحب سوى بضعة سنتيمترات" وقال ألكسندر عن التحدي: "نحن بصدد تحقيق رقم قياسي لرابط النهائي مغلق بختم السجل الوطني للسجلات". 

زوجان أوكرانيان يقيدون أنفسهما لمدة ثلاثة أشهر لاختبار قوة حبهم  (1)

وفقا للتقرير، أنه يتم حبسهما معًا لمدة ثلاثة أشهر ويضطررن بالفعل إلى التعامل مع الذهاب إلى المرحاض والاستحمام وتغيير الملابس مع بعضهم البعض وهم مربوطين ، كما أنهم يرتدون ملابس مطورة خصيصًا بسحابات من أعلى إلى أسفل.