التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:20 م , بتوقيت القاهرة

"منتجع المطلقات" للتخلص من الإحباط الناتج عن فشل العلاقات.. التكلفة كبيرة

منتجع المطلقات
منتجع المطلقات
تعمل عائلة محامية من سيدنى على إنشاء أول "منتجع للطلاق" فى أستراليا لدعم النساء المنفصلات مؤخراً عن أزواجهن، وسيقام المنتجع الذى صمم برنامج "التخلص من سموم طلاقك Detox Your Divorce" لدعم النساء اللاتى يعانين من الانفصال، فى الفترة من 26 إلى 27 فبراير الحالى، وستشمل التذاكر إقامة ليلة واحدة فى فندق Crowne Plaza Terrigal بولاية نيو ساوث ويلز.
المنتجـع
المنتجـع

وقامت كاساندرا كالباكسيس، الرئيس التنفيذي لشركة محاماة الأسرة  Kalpaxis Legal،  بتأسيس برنامج التعافي لتزويد الضيوف من النساء المطلقات بفرصة التحدث مع فريق من المهنيين الرائدين حول وضعهن الفردي الحالي.

وتبلغ تكلفة الإقامة في "منتجع المطلقات" 1741.84 دولارا للشخص الواحد، وستحصل المشاركات على حقيبة هدايا تحتوى على منتجات بقيمة ألف دولار، بالإضافة إلى الإقامة الليلية.

المنتجعالمنتجع

وللتغلب على الإحباط والوحدة التى قد يتسبب فيها انفصال السيدات، فإن الخلوة التى يقدمها المنتجع ستسمح للضيوف بالتواصل مع النساء الأخريات أيضاً اللائي يعانين الانفصال ويعشن التجربة نفسها، وكذلك المشاركة في ورش عمل تفاعلية، وتعلم كيفية إدارة التوتر والقلق في المنزل، وفقا لموقع "العين" الإماراتي.

صور المنتجعصور المنتجع

وسيكون في استقبال الضيوف لإدارة ورش العمل التفاعلية، لجنة مكونة من 11 ضيفاً خاصاً من الخبراء فى جميع المجالات لتقديم أفضل النصائح الممكنة، ومنهم على سبيل المثال، خبير فى العلاقات الأسرية، ومعالج بالتنويم المغناطيسى، وأخصائى تغذية، وخبير مالى، ومدرب صحى وشخصى، ومعالج بالتأمل.

منتجع المطلقاتمنتجع المطلقات

كما يعد "منتجع التعافى" الإجابة عن جميع الأسئلة التى قد تطرحها النساء حول الطلاق، مع توفير الوقت أيضاً لإعادة التفكير.

كل ذلك بالإضافة إلى أن الضيوف سيتمكنون من الحصول على جميع وسائل الراحة فى الفندق وجلسات اليوجا اليومية والشاى والقهوة ووجبات الغداء والعشاء فى كلا اليومين.