التوقيت الثلاثاء، 02 مارس 2021
التوقيت 04:42 م , بتوقيت القاهرة

مغردون يتهمون هارى وميجان بسرقة الأضواء من الأميرة أوجينى.. اعرف التفاصيل

ميجان ماركل والأمير هارى
ميجان ماركل والأمير هارى
اتهم مغردون سارع بعض المعجبين الملكيين للدفاع عن الأميرة أوجينى، مشيرين إلى أن الأمير هارى وميجان ماركل، سرقوا الأضواء منها ومن طفلها الجديد، بإعلان حمل ميجان فى طفلها الثانى، مدعين أن خبر حمل ميجان ماركل قد سرق الأضواء من أوجينى للمرة الثانية.

وأعلن الأمير هارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، المقيمان حاليًا في كاليفورنيا، أنهما يتوقعان طفلهما الثاني، بعد خمسة أيام من استقبال الأميرة أوجينى، 30 عامًا وجاك بروكسبانك، 34 عامًا، بمولودهما، وبعد يومين فقط من خروج أوجينى من المستشفى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير هارى وميجان ماركلالأمير هارى وميجان ماركل

 

وقال المعجبون على تويتر: كان على هاري وميجان الانتظار لفترة أطول لإعلان أخبار حملهما، من أجل السماح لأوجيني بالحصول على لحظتها وإصدار الصور الأولى لمولودها الجديد واسمه أولاً.

وشبهوا التوقيت المحرج بالكيفية التي أعلن بها هاري وميجان عن حملهما الأول مع ابنهما آرتشي ببقية أفراد العائلة المالكة خلال حفل زفاف يوجيني في أكتوبر 2018 ، قبل أيام من الإعلان الرسمي لقصر باكنجهام.

الأميرة أوجينى وزوجها جاكالأميرة أوجينى وزوجها جاك

 

وأفاد أوميد سكوبي وكارولين دوراند، فى كتاب السيرة الذاتية "العثور على الحرية"، :"لم يكن الأمر جيدًا بشكل خاص مع أوجيني، التي قالت لأصدقائها إنها شعرت أنه كان على الزوجين الانتظار لمشاركة الأخبار".