التوقيت الثلاثاء، 02 مارس 2021
التوقيت 04:50 م , بتوقيت القاهرة

حققا حلمهما.. زوجان ينحتان نسخة من سيارة فيرارى على الثلج.. فيديو

السيارة علي الثلج
السيارة علي الثلج
نحت زوجان من عشاق السيارة "فيرارى" الخارقة نسخة طبق الأصل وبنفس حجم السيارة التى تبلغ قيمتها 1.6 مليون جنيه إسترلينى من طراز LaFerrari الرياضية على الثلج، وذلك فى مقاطعة بانيفيزيس بدولة ليتوانيا المطلة على بحر البلطيق، شمال أوروبا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
السيارة علي الثلجالسيارة علي الثلج
 
نسخة فيراري من الثلجنسخة فيراري من الثلج

وبعدما توقف تساقط الثلوج على بانيفيزيس، وسط البلاد، اختار الزوجان عمل فكرة غريبة وهى نحت سيارة فيرارى، باستخدام ملعقة و"طلاء صديق للبيئة"، وباستخدام شارة الحصان الهابطة الشهيرة لشركة صناعة السيارات الإيطالية الفاخرة.

السيارة

السيارة

وأظهرت لقطات فيديو أخذتها الزوجة "دوناتا بوجينى" توثيق عملية النحت، التى بدت احترافية للغاية، وظهرت "الفيرارى الثلجية" وكأنها حقيقية، فى حين كان زوجها يضع لمساته الأخيرة على المجسم.

ويعرف عن الزوجين عشقهما الكبير لهذا النوع من السيارات، على الرغم من أن إمكانياتهما المادية لا تتيح امتلاكها، ويبلغ ثمن السيارة الحقيقية من هذا الطراز الفاخر، أكثر من مليونى دولار أمريكى، فى حين أكد الزوجان أن عملية نحت مجسم السيارة فى الثلج استغرقت أكثر من يومين.

وأكد الزوج بوجينى أن "السيارة الثلجية" تم نحتها طبقا لمقاييس المركبة الإيطالية الفاخرة، وقال الزوجان ساخرين: " لقد قررنا أنه إذا لم تتمكن من شرائها - يمكنك بناءها بنفسك.. لا أحد يستطيع أن يقول ليس لدينا سيارة فيراري خارج منزلنا".