التوقيت الأربعاء، 04 أغسطس 2021
التوقيت 09:47 م , بتوقيت القاهرة

كيم كاردشيان وكانى ويست يبدآن فى اتخاذ إجراءات الطلاق

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

يبدو أن كيم كاردشيان وزوجها كانى ويست بصدد إعلان انفصالهما رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ذكر تقرير نشره موقع enews بناء على مصدر رفض ذكر اسمه أن الثنائى لا يتحدثان خلال الفترة الأخيرة مطلقاً، وباتا يعلمان جيداً منذ شهور أن علاقتهما وصلت للنهاية، وإن كانا منذ شهور على دراية بذلك ولكن فضلا البقاء من أجل الأسرة فقط.

كما أضاف المصدر أن إحساس الثنائى بأن علاقتهما انتهت هو شعور متبادل ولا توجد لديهما أية نية لتعديل مسار علاقتهما، مما يجعل كيم حالياً تفكر فقط في كيفية إعلان خبر الانفصال والطرق التي ستتخذها.

 

كيم وكانى ويستكيم وكانى ويست

 

من ناحية أخرى التقطت عدسات مصورو الباباراتزى مؤخراً عدة صور لنجمات عائلة كاردشيان، حيث ظهرن معاً فى أول تجمع لهن منذ فترة، وذلك بعد نزولهن من طائرة خاصة أثناء وصولهن مدينة لوس أنجلوس وفقاً لما ذكره تقرير نشره موقع ديلى ميل، وأضاف فيه أن الثلاثى كيم وكايلى وكورتنى حرصن على الاستمتاع بوقتهن معاً برحلة مؤخراً، هذه الرحلة التى فضلن فيها الابتعاد عن مشاغلهن وأعمالهن وقضاء الوقت معاً كأخوة داخل جزر تركس وكايكوس بالتحديد والتي تعد قبلة للمشاهير للاسترخاء.

ورصدت عدسات المصورين ثلاثى عائلة كاردشيان، بعد عودتهن من تلك الرحلة إلى مدينة لوس أنجلوس، حيث تمتعن بإطلالاتهن المميزة كالعادة.

من ناحية أخرى كشفت كيم كاردشيان عن مفاجأة ابنتها لها بطريقة مختلفة، حيث لم تجد أفضل من الكتابة على رول مناديل داخل الحمام برسالة فاجأتها بها، وقالت فيها: "أمى أحبك للأبد"، الأمر الذى دفع أمها للتعليق على رسالة ابنتها من خلال حسابها على موقع انستجرام وكتبت: "أحبك أكثر للغاية، ابنتى نورث".
 
وكانت كيم كاردشيان استرجعت ذكرياتها مع مرحلة المراهقة بصورة مر عليها ربع قرن من الآن، حيث نشرت صورة عبر حسابها على موقع إنستجرام ظهرت فيها بصورة وستايل مغاير تماماً لما هى عليه الآن، حينما كانت في الصغر، وكتبت أن الصورة تعود إلى عام 1996 بالتحديد، حيث كانت وقتها تبلغ 16 عاما إذ أنها من مواليد شهر أكتوبر لعام 1980