التوقيت الثلاثاء، 22 يونيو 2021
التوقيت 04:07 م , بتوقيت القاهرة

ثنائى بريطانى يحتفل بالذكرى الـ80 لزفافهما .. أطول زفاف فى المملكة المتحدة

زوجين يحتفلا بـ 80 سنة زواج
زوجين يحتفلا بـ 80 سنة زواج
احتفل ثنائى بريطانى بعيد زواجهما الثمانين، ويعتبرا أحد أطول الزيجات في بريطانيا، وتلقيا بطاقة تهنئة من العائلة المالكة البريطانية، والبطاقة هي الرابعة التي يتلقونها من العائلة المالكة بعد إرسالهم لبطاقات الذكرى السبعين والخامسة والسبعين وعيد ميلاد الزوج المائة.

والتقيا الزوجان في سن المراهقة، حيث التقى رون جولايتلي، 100 سنة، بمحبوبته بيريل، 98 عاما، في مسقط رأسهم في هاروجيت وكان عمره 16 عامًا وقتها، عندما أطلق أحد أصدقائه صفيرًا على مجموعة أصدقاء زوجته المستقبلية أثناء مرورهم في الشارع، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

استدارت بيريل، والتى كانت تبلغ من العمر 14 عامًا وقتها، لترى ما كان يحدث ووقع الثنائى في الحب من النظرة الأولى"، وأصبح الزوجان لا ينفصلان منذ ذلك الحين.

ثنائى بحتفلان بذكرى زفافهما الثمانينثنائى يحتفلان بذكرى زفافهما الثمانين

وعقد الزوجان قرانهما في شمال يوركشاير عام 1941 بينما كان رون، الذي خدم في حرس العميد، في إجازة من الجيش خلال الحرب العالمية الثانية.

وقالت بيريل: "لقد عرفت فور رؤيته أنني سأتزوج منه، كان عمري 14 عامًا وكان رون يبلغ من العمر 16 عامًا، لقد كان حبًا كبيرًا من النظرة الأولى".

تم إلغاء إجازة رون مرتين قبل زفافهما في عام 1941، لذلك كان عليه التقدم بطلب للحصول على رخصة زواج خاصة.

لثنائى البريطانىالثنائى البريطانى

كان حفل الزفاف في اللحظة الأخيرة حتى أنه لم يكن لديهم مصور لالتقاط هذا اليوم الكبير واضطروا إلى انتزاع أحد المارة من الشارع للتدخل ليكون وصيف العريس لرون.

قال بيريل: "تزوجنا عندما كان عمري 18 عامًا في عام 1941" ، "لا أعرف ما إذا كان قد تقدم بطلب الزواج، لقد تحدثنا للتو عن الوقت في المستقبل عندما كنا متزوجين"، متابعة :"لم يكن هناك عرض رومانسي رائع، لقد بدأنا للتخطيط لحفل زفاف فورا".