التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:23 ص , بتوقيت القاهرة

سيد ترك المحاماة وتفرغ للفن.. رسام المشاهير الجرافيتى

 سيد سعودى رسم الجرافيتى
سيد سعودى رسم الجرافيتى
منذ نعومة اظافره وهو يعشق الرسم ومع مرور الوقت طور من نفسه و اتجه الي الرسم على الجدران "فن الجرافيتي"، حصل على ليسانس حقوق و ترك مهنة المحاماة و فضل ان يتجه لرسم المشاهير فوق سطح منزله حتى نال عمله إعجابهم. 
 
قال سيد سعودى رسام المشاهير لـ "اليوم السابع" ، انه كان يتمتلك هواية الرسم منذ أن كان في السادسة من عمره، وبدأ في تطويرها وتحول من رسام عادى إلى الرسم على الجدران "جرافيتى"، بعد متابعة عدد كبير من هذه الرسومات عبر وسائل التواصل المختلفة وغيرها . 
 
و أضاف قائلًا:" بدأت انمى موهبتى من خلال حائط على سطح منزلى وقمت بالعديد من الرسومات ونشرها عبر حساباتي الشخصية عبرسائل التواصل المختلفة و نالت إعجاب العديد من المتابعين وتحولت من هواية إلى مهنة ". 
 
واستطرد حديثه قائلًا:" قمت برسم العديد من الشخصيات العامة و الفنانين والمشاهير، منهم الرئيس عبد الفتاح السيسى في ذكرى ثورة 30 يونيو، و الشهيد البطل أحمد المنسى، و الفنان أمير كرارة والمطرب تامر حسنى و شيكابالا لاعب كرة القدم بنادى الزمالك ". 
 
و تابع :" حصلت رسوماتى للفنانين ولاعيبى كرة القدم على إعجابهم خاصة تامر حسنى الذى نشرها عبر صفحته الرسمية، والفنان أمير كرارة أرسل لى رسالة صوتية عبر هاتفى، و شيكابالا الذى تواصل معى تليفونيًا وأعرب عن إعجابه بالرسمة ". 
 
 
و ختتم حديثه قائلا :" بقى بيجيلي اوردرات شغل كتير واكتر رسمة بتطلب مني لمحمد صلاح وحقيقي هو فخر لكل المصرين، ونفسي اعمل مدرسة لتعليم فن  على الجدران "الجرفيتي" و يتحول لذوق عام عند كل الناس".